تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

الملك تشارلز يستقبل فرقة BLACKPINK في قصر باكنغهام

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2023
الملك تشارلز يستقبل فرقة بلاكبينك - تويتر

الملك تشارلز يستقبل فرقة بلاكبينك - تويتر

فرحة كبيرة وصدمة إيجابية عاشتها جماهير الكيبوب حول العالم، بعد استقبال الملك تشارلز مساء أمس لأعضاء فرقة BLACKPINK الكورية النسائية، خلال المأدبة الرسمية الكورية في قصر باكنغهام في لندن.

أعضاء فرقة BLACKPINK بضيافة الملك تشارلز

وأثنى الملك تشارلز على أعضاء فرقة BLACKPINK، ليزا وجيني وجيسو وروزي، أثناء إلقاء كلمته في المأدبة الرسمية الكورية، حيث قال ما معناه: “إنه أمر ملهم بشكل خاص أن نرى جيل الشباب الكوري يتبنى العديد من القضايا الهامة.. أشيد بكل من جيني، وجيسو، وليزا، وروزي، المعروفات بشكل جماعي باسم بلاك بينك، لدورهن كسفراء في إيصال رسالة الاستدامة البيئية إلى الجمهور العالمي”.

كما لم تَغِب نشاطات الفرقة وتأثيرها على الثقافة الكورية عن الملك تشارلز، الذي ذكر أسمائهنّ في خطابه، مما أثار دهشة كبيرة لديهم.

وأشار أيضاً إلى المساهمات والأعمال الكورية التي أصبح لها تأثير في الثقافة البريطانية، بما في ذلك فرقة "BTS"، ومسلسل "Squid Games" وأفلام "بونغ جون هو".

كما اعتُبر اللقاء "الملكي الموسيقي" إستثنائياً وتصدر الترند على السوشيال ميديا، إذ لم تقُم مجموعة فتيات بهذه القيمة في زيارة الملك البريطاني منذ أن التقت فرقة سبايس غيرلز مع "الأمير تشارلز" في العام 1997.

وكانت فرقة النساء الكورية العالمية قد حطمت مؤخراً رقماً قياسياً جديداً في تاريخها، وذلك بعد أن أصبحت حفلتهم التي أقيمت في إستاد فرنسا الدولي، هي الحفلة الأعلى حضوراً لأي فنان آسيوي عبر التاريخ.

حفل BLACKPINK حضره 71 ألف متفرج ملأوا إستاد فرنسا الدولي بكامله، وكانت جميع تذاكر الحفل قد نفذت بعد ساعات من طرحها، ليصبحوا أول فرقة نسائية تملأ سادس أكبر إستاد في أوروبا.