مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

الملك تشارلز يستقبل فرقة BLACKPINK في قصر باكنغهام

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2023
الملك تشارلز يستقبل فرقة بلاكبينك - تويتر

الملك تشارلز يستقبل فرقة بلاكبينك - تويتر

فرحة كبيرة وصدمة إيجابية عاشتها جماهير الكيبوب حول العالم، بعد استقبال الملك تشارلز مساء أمس لأعضاء فرقة BLACKPINK الكورية النسائية، خلال المأدبة الرسمية الكورية في قصر باكنغهام في لندن.

أعضاء فرقة BLACKPINK بضيافة الملك تشارلز

وأثنى الملك تشارلز على أعضاء فرقة BLACKPINK، ليزا وجيني وجيسو وروزي، أثناء إلقاء كلمته في المأدبة الرسمية الكورية، حيث قال ما معناه: “إنه أمر ملهم بشكل خاص أن نرى جيل الشباب الكوري يتبنى العديد من القضايا الهامة.. أشيد بكل من جيني، وجيسو، وليزا، وروزي، المعروفات بشكل جماعي باسم بلاك بينك، لدورهن كسفراء في إيصال رسالة الاستدامة البيئية إلى الجمهور العالمي”.

كما لم تَغِب نشاطات الفرقة وتأثيرها على الثقافة الكورية عن الملك تشارلز، الذي ذكر أسمائهنّ في خطابه، مما أثار دهشة كبيرة لديهم.

وأشار أيضاً إلى المساهمات والأعمال الكورية التي أصبح لها تأثير في الثقافة البريطانية، بما في ذلك فرقة "BTS"، ومسلسل "Squid Games" وأفلام "بونغ جون هو".

كما اعتُبر اللقاء "الملكي الموسيقي" إستثنائياً وتصدر الترند على السوشيال ميديا، إذ لم تقُم مجموعة فتيات بهذه القيمة في زيارة الملك البريطاني منذ أن التقت فرقة سبايس غيرلز مع "الأمير تشارلز" في العام 1997.

وكانت فرقة النساء الكورية العالمية قد حطمت مؤخراً رقماً قياسياً جديداً في تاريخها، وذلك بعد أن أصبحت حفلتهم التي أقيمت في إستاد فرنسا الدولي، هي الحفلة الأعلى حضوراً لأي فنان آسيوي عبر التاريخ.

حفل BLACKPINK حضره 71 ألف متفرج ملأوا إستاد فرنسا الدولي بكامله، وكانت جميع تذاكر الحفل قد نفذت بعد ساعات من طرحها، ليصبحوا أول فرقة نسائية تملأ سادس أكبر إستاد في أوروبا.