أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

المملكة تستعد اليوم لانطلاق أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية عالمياً

ET بالعربي | 14 يوليو 2022
انطلاق موسم الجيمرز

انطلاق موسم الجيمرز

ينطلق اليوم موسم الجيمرز – الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – والذي تحتضنه المملكة العربية السعودية على مدى 8 أسابيع في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022 بمدينة الرياض.

وأقام الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الجهة المنظمة للحدث العالمي أمس مؤتمراً صحفياً في بوليفارد رياض سيتي، وسط حضور كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلي والإقليمي والدولي، حيث قدّم للحضور والجماهير لمحة حول ما ينتظرهم خلال الأسابيع الثمانية المقبلة مُمهداً الطريق لما سيكون لحظة لا تُنسى في تاريخ قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية في المملكة.

موسم الجيمرز

وقال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: "يفتح انطلاق هذا الحدث العالمي المجال أمام موجة جديدة من الفرص لكلّ أولئك الشغوفين والمهتمين بهذا القطاع المتميز، بدءاً من المشجعين والعائلات وصولاً إلى الفرق المتنافسة واللاعبين على اختلاف مستويات مهاراتهم"."

وأضاف سموه: " ونعتقد بأن موسم الجيمرز سيتمكن من تعزيز ريادتنا للقطاع، إلى جانب جذب شريحة جديدة من اللاعبين والمستثمرين والمشجعين وغيرهم الكثير. ونحن متحمسون للغاية لرصد الاستجابة والتفاعل على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية".

موسم الجيمرز

وتنطلق اليوم منافسات النخبة حيث تلتقي مجموعة من أكبر وأفضل فرق العالم للمنافسة على جوائز نقدية ضخمة تصل قيمتها إلى 15 مليون دولار أمريكي في منطقة الألعاب الإلكترونية. وتتنافس الفرق، تحت شعار "موسم الجيمرز - بوابتك إلى العالم القادم"، عبر مجموعة من البطولات المشوقة.

ويقدم موسم الجيمرز تجربة استثنائية لعشاق ومحبي الموسيقى، كجزء رئيسي من جدول فعاليته، وسيكون الحضور من صغار وكبار على موعد مع الحفلات الموسيقية المذهلة التي يُقدمها أبرز النجوم العالميين إلى جانب مجموعة من المواهب المحلية. وتمتلأ الأنشطة الترفيهية لموسم الجيمرز بما يزيد عن ألف نشاط وفعالية، تشمل مجالات الكوميديا وعروض الخفّة وغيرها الكثير.

كما شهد المؤتمر الصحفي إطلاق الأغنية الرسمية لموسم الجيمرز من قبل سبوتيفاي الشريك الرسمي للمحتوى الصوتي للحدث العالمي. وجاءت أغنية Challenge "تحدي للأخير"، التي أنتجها الدي جي والمنتج الشهير عالمياً R3HAB بمشاركة الفنان السعودي سلطان المرشد ومغني الراب الكويتي الصاعد Big Bo، بإلهام من مجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية.

موسم الجيمرز