جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

اليسا كلو وهم تتصدر الترند بعد طرحها كاملة

ET بالعربي | 29 يناير 2024
إليسا - صورة من فيديو إنستقرام

إليسا - صورة من فيديو إنستقرام

"تحفة التحف"، "حالة برا التصنيفات" بعض من تعليقات الفانز على اغنية "كلو وهم" لـ إليسا التي طرحتها منذ قليل أنغامي وهي من كلمات وألحان مروان خوري الذي يتعاون مع اليسا بعد فترة غياب.

Arab Health إليسا

الأغنية سبق وبرز مقطع منها في الفيلم الوثائقي لاليسا الذي يعرض حاليا على نتفليكس بعنوان It’s Ok ونجحت قبل أن يسمعها الجمهور بسشكل مكامل زظهر فيها كل من مروان واليسا يغنيان معا مقطعا خلال تدريب اليسا عليها في إحدى الاستديوهات في لبنان.

أما في الشكل النهائي للأغنية فيبرز صوت مروان في جملة واحدة وتحديدا في الـ 2:53 يبرز صوت مروان بالأغنية لتعود وتنهي اليسا الأغنية بصوتها.

اليسا كلو وهم يتصدر الترند

اليسا كلو وهم هاشتاغ يتصدر الترند على إكس بعد طرح اليسا الأغنية، اذ شارك المئات من فانز اليسا بهذا الهاشتاغ وقاموا بتهنئتها على جمال كلمات الاغنية والتعاون من جديد مع مروان، خاصة وانهما يشكلان ثنائيا ناجحا مع بعضهما البعض.

وكان لـ ET بالعربي لقاء مع إليسا اليوم الاثنين في معرض الصحة العربي المقام في مركز دبي التجاري العالمي ضمن جناح مدينة برجيل الطبية، تحدثت فيه عن أصداء الوثائقي it’s ok على نتفليكس وكشفت عن إطلاق الألبوم الخاص بها بعيد الفطر.

 

Arab Health إليسا

أطلقت منصة نتفليكس - Netflix، أمس الخميس 25 يناير 2024، المسلسل الوثائقي  "It’s Ok" الذي يكشف أسرار لم تروى بعد عن حياة إليسا، وتتحدث فيها إليسا عن تفاصيل عائلية وعلاقاتها العاطفية ومرضها وتفاصيل عملها غير المعلنة.

وفي الحلقة الأولى من الوثائقي المكون من 3 حلقات، ظهر مروان خوري معها في الإستديو خلال تسجيلها أغنية من ألبومها الجديد، وطلب منها أن تنتج له لأنها منظمة جداً في العمل.

وغنت مقطع من الأغنية الجديدة، "فكرت بعد الزعل بقوى أنا وبيحل عالوقت الملل"، وغنت مقطع آخر مع مروان خوري، يقول "بغيابك كله وهم وما في شي بيعنيلي بلاك وعذابي ما بهم مازالني أنا وياك".