الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بوراك أوزجفيت خلال إطلاق إيلي صعب مشروعه السكني على البوسفور

اميليا كلارك نجمة Elle العربية

ET بالعربي | 01 فبراير 2020
اميليا كلارك نجمة Elle العربية

اميليا كلارك نجمة Elle العربية

إختارت مجلة Elle العربية اميليا كلارك نجمة غلاف المجلة بإصدارها الذي يحمل عنوان Icons. ويناقش هذا العدد موضوع ايقونات الإسلوب وتتكلم اميليا داخل هذا العدد عن مسيرتها في التمثيل وعملها وعائلتها وعن كيفية تعاملها مع الأوقات الصعبة.

كما وتطرقت إلى موضوع تجربتها مع دار Dolce&Gabbana في تجسيد عطر  The only one الجديد. 

واعتمدت اميليا على غلاف النسخة  فستان على شكل معطف يميزه نقشة الـ Tiger نسقته مع حزام أسود وذهبي.

أما على غلاف النسخة العربية فظهرت بشكل Casual أكثر فاختارت فستان مريح من اللون البيج. 

View this post on Instagram

أهلاً بكم في عددٍ موضوعه "أيقونات الأسلوب" حيث تتألّق النجمة الصاعدة إميليا كلارك. تفتح الجميلة قلبها لمجلة ELLE الطبعة العربية وتتحدّث عن مهنتها وعائلتها وتعاملها مع الأوقات الصعبة كما عن تجربتها في تجسيد عطور دولتشي أند غابانا الجديدة The Only One إدارة فقرة الموضة: @carmelharrison_ تنسيق الأسلوب: @rebeccacorbinmurray @thewallgroup ماكياج: @lynseyalexander @streetersagency تصفيف شعر: @earlsimms2 @carenagency طلاءالأظافر:@rebeccajadewilson_nails @thewallgroup محاوَرة: @sarahjgarden من رموز هذا العدد أيضاً الفنّانة العراقية هيف كهرمان التي اكتسبت شهرةً عالمية وصارت فنّانة أسطورية معاصرة بفضل تعابيرها الجميلة عن التمييز بين الجنسين والحرب والشتات الثقافي. كما تحدّثنا مع كاتبات ناشئات من أصول شرق أوسطية لهنّ مستقبل واعد، ومن بينهنّ الصحافية عليا مورو التي ولدت في القاهرة وترعرعت في لندن، وأصدرت كتاباً هو أشبه بالمذكّرات تحت عنوان The Greater Freedom وفي فقرة الموضة صفحات جميلة عن أروع فساتين هذا الموسم. يتوفّر هذا العدد في الأسواق ابتداءً من الأول من شباط/ فبراير! @dolcegabbana #dgbeauty #dgtheonlyone

A post shared by ELLE Arabia (@elle_arabia) on

ونشرت ساره، الصحفية التي حاورت اميليا، على صفحتها الخاصة على إنستغرام صور الغلافين وكتبت بما معناه: " اميليا الموهوبة، المضحكة، اللطيفة والمثيرة للاهتمام في عدد فبراير Elle Arabia. قد تعرفها أنها أم التنينات لكن هل تعلم أيضًا أن لديها جمعية خيرية (sameyouorg) لمساعدة الأشخاص الذين عانوا من إصابات في المخ في الوصول إلى إعادة التأهيل؟" وأكدت أنا معجبة جداً بها ودعت الجميع لشراء النسخة لقراءة الحوار المشوق.