وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

انقسام في الآراء بعد طرح زياد برجي أغنية اليسا بصوته

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2022
زياد برجي و إليسا - صورة معدلة من السوشيال ميديا

زياد برجي و إليسا - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ردود فعل متابينة أحدثتها أغنية "وبطير" التي طرحها زياد برجي على طريقة الفيديو كليب على قناته الرسمية في يوتيوب، كونها هي ذاتها أغنية "أنا وبس" التي أطلقتها اليسا قبل أسبوعين.

اليسا لم تنتظر كثيراً حتى تعلق على ما فعله زياد، إذ غرّدت على تويتر بعد ساعات من طرح الكليب، وكتبت: "كتير بحب لما فنانين تانيين يغنولي أغنياتي".

لتعود وتغرّد مجدداً قائلة: "عن جد الدنيي أخلاق ولما الإنسان يفقدا فقد كل شي!"، ما اعتبره البعض رداً ثانياً غير مباشر على فيديو كليب "وبطير".

أما بالنسبة للمتابعين، فانقسمت آرائهم حول ما حصل، إذ غرّد الكثير منهم رافضين أن يكون هناك نسخة من الأغنية بصوت زياد، فكتب أحد رواد السوشال الميديا: "الحقيقة شكراً زياد برجي إنك خليتني اقتنع اكتر واكتر انه صوت اليسا واحساسها وصدقها هو يحلي اي اغنيه مهما كانت الكلمات والالحان وخليتني اقتنع بذوقي الموسيقي اليسا وبس".

زياد برجي

في حين أبدى متابعون أخرون عن إعجابهم بالنسخة التي قدمها زياد، وكتبت إحداهم: "ع فكرة أغنية وبطير كتير حلوة بصوت زياد برجي".

زياد برجي

فيما استغرب البعض من وجود نسختين بصوتين وتوزيعين مختلفين، خصوصاً أن ذات الشركة الموزعة للأعمال على منصات الديجيتال طرحت الأغنية بهاتين النسختين.

زياد برجي

من ناحية أخرى، وجه العديد من المتابعين انتقادات لـ زياد، كونه اختار هذا التوقيت لطرح الكليب الذي تشارك في بطولته نادين الراسي، والتي تعيش في هذه الفترة حالة من الحزن بسبب فقدان شقيقها جورج الراسي.

زياد برجي

إشادات النجوم بكليب "وبطير" كانت حاضرة على السوشال ميديا، إذ حرص بعضهم على تهنئة زياد، ومنهم جيسي عبده التي شاركت مقطع من الأغنية على ستوري انستقرام وكتبت: "ملك يا برجي".

زياد برجي