وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

ايمان بيشه تتأهل إلى نصف نهائي AGT... فهل تحصد اللقب؟

ET بالعربي | 30 أغسطس 2019
ايمان بيشه إلى نصف نهائي America's Got Talent -انستغرام @emannebeasha

ايمان بيشه إلى نصف نهائي America's Got Talent -انستغرام @emannebeasha

موهبتها تخطت سنواتها العشر، واستطاعت ايمان بيشه بسحر صوتها الأوبرالي المميز أن تأسر لجنة تحكيم America's Got Talent وتتأهل للمرحلة النصف نهائية من الموسم الرابع عشر من البرنامج والحلقة ستُعرض في 3 سبتمبر المقبل. 
مع ايمان بيشه حتى لو لم تكن تستمع إلى الغناء الاوبرالي أو لا تفهمه، ستستمتع بصوتها وأدائها المرهف الاحساس، فهي تعيش عالمها الخاص ما أن تصعد إلى المسرح، وتأخذك برحلة موسيقية فنية حيث يختلط صوتها بصوت الموسيقى ويتوحد ليقدم إحساساً مميزاً لطفلة جذبت العالم إلى أدائها. 
في مرحلة الربع نهائي من America's Got Talent  صعدت ايمان على مسرح Dolby في لوس أنجلوس بكل ثقة وتمكن ونضج وأدت بصوتها الملائكي أغنية Ebben? Ne andre lontana من أوبرا  La Wally ، وكشفت عن مواهب لم تكن لجنة التحكيم بعد لمستها، بل أثبتت أنها مع كل إطلالة لها تتقدم وتتفوق على نفسها وما أن أنهت ايمان فقرتها حتى وقف أعضاء اللجنة يصفقون لها.

وعبّر عضو لجنة التحكيم Simon Cowell  عن إعجابه بصوتها، وقال ان ايمان لم تكن مختلفة الليلة فقط بل هي من كوكب آخر مختلف عن أي شخص آخر، ايمان استطاعت أن تلمس مشاعر كويل بإحساسها. واعتبر كويل ان "ما قدمته ايمان يشبه مشاهدة الألعاب الأولمبية، وذلك عندما يقوم شخص وقد منحه الله موهبة بتقديم عرضاً مدهشاً"، وتابع حديثه بأنه "سيقوم بأكل طاولة التحكيم اذا لم تتأهل ايمان لمرحلة النصف نهائي"، وبالفعل قدرت تتأهل ابنة العشر سنوات. 

ايمان بيشه وسيمون كويل
ايمان بيشه وSimon Cowell - انستغرام @emannebeasha

اما ايمان فتعتبر ان الاوبرا هي عالم من السحر، وتقول: "عند ما أغني أغمض عيني، العالم من حولي يتحول وتبدأ الرحلة". لا يقتصر أداء ايمان على حفظ الاغنية فقط وتأديتها بل هي تعيشها فعلا، اذا تقول ان "كل اغنية تحكي قصة، فيمكن أن تكون في عالم مليء بالحب، ولكن يمكن أيضاً أن تعيش حسرة وحزن". 
وكانت ايمان قد حازت في مرحلة تجارب الأداء الزر الذهبي من ضيف الحلقة وقتها جاي لينو، وعلقت ايمان على ال Golden Buzzer بالقول انها شعرت بأنها إحدى الشخصيات التي تؤدي إحدى أغنياتها الخاصة على مسرح الاوبرا، وأكدت أنها لا تريد أن ينتهي الحلم ولاسيما بعدما وصلت لمرحلة العروض المباشرة. 

وكانت ايمان قد شاركت سابقاً في الموسم الخامس من Arabs Got Talent  الذي عرض في العام 2017 على شاشة MBC 4، وقدرت أن تحصد اللقب وكانت حينها أصغر مشتركة في البرنامج، كما استقبلتها العائلة الملكية في الأردن وتلقت تقديراً عالياً من الملك في احتفالات يوم الاستقلال، وغنت خلال الحفل. أما أول إطلالة لها على الشاشة الأميركية، فكانت من خلال ظهورها في برنامج Little Big Shots في العام 2018. 

فهل تتأهل ايمان بيشه الاردنية- الأميركية هذه المرة لنهائيات America's Got Talent وتخطف اللقب مجدداً؟