مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

"بالعلالي".. أغنية بمناسبة اليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني

ET بالعربي | 08 يونيو 2024
النجوم الأربعة يؤدون بالعلالي احتفالا باليوبيل الفضي  لملك الاردن

النجوم الأربعة يؤدون بالعلالي احتفالا باليوبيل الفضي لملك الاردن

اجتمع 4 نجوم من العالم العربي في عمل غنائي واحد بعنوان "بالعلالي" مهدى للملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين احتفالاً باليوبيل الفضي له على رأس المملكة الهاشمية حيث تسلم مقاليد الحكم في العام 1999 خلفاً لوالده الملك حسين بن طلال.

شاهد تقرير سابق: عمر العبداللات في افتتاح جرش 2023 يخص ET بأول حوار مع ابنه

عمر العبد اللات في افتتاح جرش يخص Et بالعربي بأول حوار مع ابنه

ويأتي هذا التعاون الذي جمع النجوم الأربعة أصالة،ماجد المهندس،حسين الجسمي وعمر العبداللات من خلال أغنية "بالعلالي" التي أطلقها اليوم رسميا عمر على صفحته في اليوتيوب .

والعمل الذي قام بإنتاجه عمر العبداللات، هو من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار، وألحان عمر العبداللات، وتوزيع موسيقي حاتم منصور، وطرح بشكل رسمي، وأصبح متوفراً للاستماع والمشاهدة، عبر المنصات الموسيقية والإذاعات والصفحات الرسمية لعمر.

وعبر عمر العبداللات عن سعادته بمشاركة الكوكبة الفنية المميزة من إخوانه النجوم العرب في هذا العمل الفني موجهاً لهم رسالة شكر وإمتنان على مشاركتهم وجهودهم الطيبة وحرصهم على المشاركة محبةً في الأردن وقائدها وشعبها، كما وعبر عن سعادته بمرور 25 عاماً على تولي الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، مشيرًا إلى أنه أقل شيء يمكن أن يقدّمه لبلاده في هذه المناسبة الوطنية.

أصالة تهنىء الشعب الأردني بمناسبة اليوبيل الفضي

فيما هنأت أصالة الشعب الأردني بمناسبة اليوبيل الفضي، وقالت: "إن شاء الله دائماً بالأمان والطمأنينة والاستقرار، ومن خلالكم نحن نعيش السكينة كل عام وأنتم بألف خير، إلى جلالة الملك عبدالله مني كل المحبة والاحترام ."

وكان عمر قد شارك كوالس بالعلالي مع أصالة التي قالت أن عمر بمثابة اخ بالنسبة لها، وكانت فرصة عندما اخبرني عن القيام باغنية هدية لملك الردن وقلت له أنا معه من دون تفكير، ومن خلال هذ الاغنية عبرت عن كل شيء اشتياق يجول في خاطري، والأغنية صنعت بحب وبصداقة.

وهنأ ماجد المهندس بدوره الملك قائلاً: "كل عام وجلالة الملك والشعب الأردني بالف ألف خير، أتمنى من قلبي دوام الأزدهار والنجاح الدائم لهذا البلد العظيم".

كما شارك الجسمي بالتهاني، مقدماً تمنياته الطيبة للأردن وجلالة الملك بالسعادة والفخر والسؤدد، مؤكداً أنه يشعر وكأنه في بلده كلما زار الأردن .

بالعلالي

وأيضا هنأ الشاعر الإماراتي علي الخوار، المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعباً بأعيادها الوطنية وعبر عن فرحته العارمة من خلال أبياته الشعرية التي كتبها محبة في الأردن.

يذكر أن أغنية "بالعلالي" استغرق تنفيذها وقت طويل لتظهر في صورتها النهائية، وأوضح العبداللات أن مراحل العمل فى الأغنية من تسجيل الصوت والألحان والوتريات، تمت فى عدة مواقع واستديوهات مُتخصصة بين عمان ودبي ومصر والبحرين، وشكر العبداللات كل من ساهم في إنجاز العمل وعلى رأسهم الشاعر الإماراتي علي الخوار.