وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

بعد إصدار "قمر حزيران".. عنان عوض يرد على رسالة الملكة رانيا العبدالله

ET بالعربي | 31 مايو 2023
عنان عوض

عنان عوض

يستمر تفاعل النجوم والمشاهير بالتزامن مع التحضيرات لزفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والذي سيقام يوم غد 1 يونيو 2023، في العاصمة الأردنية عمان، وآخرها كان رد رجل الأعمال والمنتج الأردني عنان عوض، والذي كتب ولحن وأنتج أغنية "قمر حزيران" التي غناها ملحم زين بهذه المناسبة السعيدة، على رسالة الشكر التي وجهتها الملكة رانيا العبدالله له ولـ ملحلم زين عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

عنان عوض كتب، عبر حسابه في إنستقرام "هذا أمير قلوب وفرحتنا فرحة قلوب.. جلالتك الكلام ما بوصف مدى حبي وحبنا إلكم الله يديم علينا وجودكم".

ولي العهد

وكانت الملكة رانيا قد شكرت فناني الأردن والعرب وشكر خاص لملحم زين في رسالة شكرها للفنانين، حيث تحدثت الملكة رانيا عن محبة صادقة لمستها من خلال تلك الأعمال الفنية، لتشكرهم على كلماتهم وألحانهم ومشاعرهم، كما خصّت الملكة بشكرها ملحم زين، وعنان عوض كاتب وملحن ومنتج الأغنية في نهاية رسالتها التي شاركتها عبر ستوري حسابها على إنستغرام لتقول : "شكر للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".

ولي العهد

ملحم رد بدوره على شكر الملكة رانيا له من خلال رسالة شاركها عبر ستوري حسابه على إنستغرام علّق من خلالها على منشورها قائلاً : "من قلبي غنيت جلالتك، وعرس الأمير الحسين هو عرس عربي وفرحة عربية جامعة، الله يديم جلالتو وجلالتك وتبقى العائلة الهاشمية بألف خير".

وكان ET بالعربي قد رافق ملحم زين في كواليس تسجيل الأغنية، حيث كشف ملحم لنا تفاصيل مكالمته مع الملكة رانيا العبدالله. كما التقينا مع رجل الأعمال والمنتج عنان عوض، والموزع الموسيقي عمر صباغ.