بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بعد استبعاده من الترشيحات.. ذا ويكند يهاجم الغرامي ويتهمهم بـ"الفساد"

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2020
ذا وينكد يظهر والضمادات تلف رأسه في "Scared to Live"

ذا وينكد يظهر والضمادات تلف رأسه في "Scared to Live"

على الرغم من النجاحات الكبيرة التي حفل بها عام ذا ويكند والنشاط الفني الذي أضفاه على عام 2020، من خلال ألبوم After Hours والنجاحات التي حققتها أغنية Blinding Lights، إلا أن ذا ويكند غاب عن ترشيحات الغرامي لعام 2021.

لكن استبعاد ذا ويكند عن ترشيحات الغرامي لم يمر مرور الكرام عند ذا ويكند وجمهوره، فهاجم حفل الجوائز بكل جرأة واتهمهم بالفساد. وشارك على حسابه على تويتر تغريدة جاء فيها بما معناه: "لا تزال إدارة الغرامي فاسدة، أنتم مدينون لي ولجمهوري ولصناعة الموسيقى بالشفافية".

وفي تفاصيل نشرها موقع TMZ، لفت إلى أن ذا ويكند وقع بين خيارين صعبين وهما إما أن يشارك في حفل Super Bowl LV أو يؤدي فقرة غنائية في حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2021، ولكن الإتفاق على صفقة لتأدية أغنياته في الحفلين كلفه الترشيحات.

وأخبرت مصادر مطلعة TMZ بأن "فريق ذا ويكند كان يجري محادثات لأسابيع مع إدارة الغرامي الذين وضعوه بين خيارين، "إما نحن أو Super Bowl LV"، وبعد مفاوضات شديدة تم الاتفاق على أن سيشارك في الحفلين".

ذا ويكند
ذا ويكند -انستغرام @theweeknd

ولفتت مصادر TMZ إلى أنه يبدو أن "مشاركته في Super Bowl LV لهذا العام كلفه ترشيحات الغرامي، لأن المحادثات الشديدة ذهاباً واياباً أثارت غضب إدارة الغرامي".

وفي بيان حصل عليه ET بنسخته الأميركية، قال الرئيس المؤقت والرئيس التنفيذي لأكاديمية  التسجيل هارفي مايسون جونيور أن "غياب ذا ويكند عن الترشيحات يعود لهيئة التصويت"، وأضاف بما معناه: "بأنه يتفهم خيبة أمل ذا ويكند وهو متعاطف معه، إذ أن موسيقاه لهذا العام كانت مميزة وتستحق الإشادة".

وتابع: "لسوء الحظ في كل عام هناك عدد ترشيحات أقل من الفنانين الذين يستحقون"، موضحاً: "بأن التصويت انتهى على اختيار الفنانين المرشحين لحفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2021، قبل الإعلان عن مشاركة ذا ويكند في Super Bowl، وبالتالي لا علاقة للمشاركة في الحفل على الترشيحات".

ذا ويكند
ذا ويكند -انستغرام @theweeknd

ولكن الترشيحات لم تثر غضب جمهور ذا ويكند فقط، بل طالت أيضاً جمهور ليل بيبي وبوب سموك ورودي ريتش، ويبدو أن أغلب أصحاب البشرة السمراء من نجوم الهيب هوب تم استبعادهم أو لم يحوزوا على عدداً من الترشيحات.