وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

بعد الانتقادات.. تايلور سويفت تحذف مشهد "سمين" من Anti Hero

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2022
تايلور سويفت في Anti Hero

تايلور سويفت في Anti Hero

منذ أن طرحت تايلور سويفت ألبومها الجديد Midnights في 21 أكتوبر 2022 وهي تتصدر الترند بنجاح أغنيات الألبوم الجديد، ولكن ذلك لا يعني أنه لم يواجه بعض الانتقادات.

حققت تايلور سويفت إنجازاً تاريخياً، إذ استطاعت أن تبيع 500 ألف أسطوانة من ألبومها الجديد في الأسبوع الأول لصدوره وهذا الرقم هو قياسي في تاريخ شركة Nielsen وهي شركة عالمية رائدة في قياس البيانات والتحليلات والجمهور.

كما نقل موقع "بيلبورد" عن شركة بيانات Luminate بأن تايلور باعت ما يعادل مليون و400 ألف وحدة في الأيام الخمسة الأولى، أي من ضمن المبيعات الاستماع إلى الألبوم وتحميله بالإضافة إلى بيع نسخه على أسطوانات.

تايلور سويفت
تايلور سويفت- انستقرام @taylorswift

وبعيداً عن الأرقام القياسية التي حققتها تايلور سويفت ونسبة الاستماع لألبومها الجديد، واجهت انتقادات واسعة بسبب الفيديو الموسيقي لـAnti Hero.

الفيديو الذي تم طرحه في اليوم نفسه الذي صدر فيه الألبوم، وحقق لغاية الآن أكثر من 34 مليون و800 ألف مشاهدة على قناة تايلور على يوتيوب، ويتصدر الترند على يوتيوب ويحتل المرتبة السابعة في الموسيقى، وذلك بسبب عبارة "سمين" أو Fat.

ففي الفيديو الموسيقي الذي قامت تايلور بكتابة كلمات Anti Hero وإخراج الكليب، تظهر تايلور وهي تقف على الميزان لقياس وزنها وتقف أمامها تايلور ذات الشكل المثالي، أو ربما عدوتها، وتنظر إلى شاشة الميزان لتجد أنها سمينة أو عبارة Fat.

 وأثار هذا المشهد الجدل منذ يوم الجمعة يوم صدور الكليب، ووصفه البعض بـ"رهاب السمنة"، ما دفع بتايلور بحذف عبارة "سمينة" من الكليب.

ولكن يوم الثلاثاء خرج بعض المشاهير للدفاع عن تايلور منهم سوني هوستين التي اعتبرت أن الفانز الذي شعروا بالاستياء لم يدركوا الهدف من المشهد. ولفتت إلى أن تايلور كانت تصف تجربة شخصية، وهي تجربة تعيشها الكثير من النساء.

تايلور سويفت
تايلور سويفت خلال تصوير كليب Anti Hero - انستقرام @taylorswift

فيما دافعت ووبي غولدبيرغ عن تايلور أيضاً، سائلةً بما معناه "لماذا تضيعون وقتكم على هذا. جميعكم تريدون قول شيئاً ما عن تايلور سويفت.. اتركوها وشأنها".

وكانت تايلور قد أشارت إلى أن أغنية Anti Hero وهي الأغنية الثالثة في ألبوم Midnights بأنها أكثر أغانيها الشخصية لغاية الآن.