وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تايلور سويفت تكشف عن كليبات Midnights بمقطع دعائي واحد

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2022
تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

إلى عوالم مختلفة تأخذ تايلور سويفت جمهورها في المقطع الدعائي الذي يضم سلسلة مقاطع من فيديوهات أغنيات ألبومها العاشر Midnights، الذي تم الكشف عنه على برايم أمازون في وقت مبكر من هذا اليوم.

اللقطات التي شاركتها تايلور وهي مجموعة مشاريع عملت عليها بجد وخلال فترة طويلة، تم إطلاقها خلال الربع الثالث من توقيت البرنامج الرياضي Thursday Night Football وذلك على منصة أمازون برايم.

ويأتي المقطع الدعائي لمجموعة الأغنيات، قبل صدور الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية من ألبوم Midnights، وهي أغنية Anti Hero التي ستبصر النور صباح اليوم الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة الأميركية على قناة تايلور على يوتيوب.

ويبدأ المقطع الترويجي بتايلور وهي تعطي ظهرها للكاميرا وتجلس على طاولة في المطبخ، وبعدها يتم التقاط صورة للساعة التي تشير إلى 12 منتصف الليل وهو معنى ألبوم تايلور الجديد.

كما تظهر تايلور وهي ترقص على المسرح وكأنها تقدم استعراضاً فنياً، ثم تظهر مع حبيبها ترقص في أحد الملاهي الليلية، دون إظهار هويته.

ويبدو أن المشاريع الموسيقية المصورة التي عملت عليها تايلور من أجل ألبوم Midnights متنوعة وتغوص في عدة عصور، ففي أحد المشاهد تظهر تايلور وكأنها أميرة في قصر تقف عند شرفة القصر.

تايلور سويفت
تايلور سويفت- انستقرام @taylorswift

وكانت تايلور قد شاركت المقطع الدعائي على صفحتها على انستقرام، وشكرت فيه أمازون ميوزك التي كانت أول من أطلق الفيديو الترويجي، ولفتت إلى موعد إطلاق Anti Hero.

كما تحدثت تايلور عن تعاونها مع جاك أنتونوف، ووصفته بصديق العمر، لافتةً إلى أنهما يتعاونان في مجال الموسيقى منذ عقد من الزمن. وأشارت إلى أن Midnights هو الألبوم الأول الذي صنعاه معاً، فقط هما كمتعاونين أساسيين.

تايلور سويفت

ويبدو أن الألبوم يحمل الكثير من الحب والعفوية، وفق ما تشير تايلور عن أجواء تحضيره. وتضيف بأن الألبوم مزيج من "الظلمة، الضبابية، البريق، الخوف والدفء، البرد والرومانسية وأيضاً الوحدة". هو مزيج من كل شيء مثل الـMidnights.

وتتعاون تايلور سويفت في هذا الألبوم مع عدد من الفنانين إلى جانب جاك، ففي إحدى أغنيات الألبوم تتعاون مع لانا ديل ري. كما تستضيف الفيديوهات الموسيقية عدداً من النجوم أبرزهم لورا ديرن، وفق ما أشارت Taylor Swift.

ويضم ألبوم Midnights الذي من المفترض أن يصدر اليوم الجمعة في 21 أكتوبر، 13 أغنية.. واعتبرت تايلور في البوست الأخير الذي شاركته منذ أقل من ساعة بأن الألبوم الجديد "هو عبارة عن ألبوم مفاهيم كامل، فإن الأغنيات الـ13 هذه تقدم صورة كاملة عن لغز ساعة الجنون". 

كما تحدثت عن أغنيات أخرى وكتبت بما معناه: "كان هناك أغنيات أخرى كتبناها خلال رحلتنا لايجاد سحر الـ13. أطلق عليهم اسم مقطوعات الثالثة صباحاً".