وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

بعد الحجر أسماء لمنور تعود بألبوم مغربي

ET بالعربي | 02 يونيو 2020
النجمة المغربية تعود بالجديد

النجمة المغربية تعود بالجديد

تضع أسماء لمنور اللمسات الأخيرة على ألبومها القادم والذي يضم عدد من الأغاني المغربية إذ حرصت على تقديم الجديد والمختلف عن أعمالها السابقة عبر اختيارات منوعة فنيا.

Voir cette publication sur Instagram

من رحم تراثنا الشفهي المغربي وبالتحديد *حجّاية* (حكاية) هاينة المعروفة استلهمنا أغنية جديدة بعنوان هاينة . احياءً للتراث المغربي و تكريما لأجدادنا لي حكاو لينا حجاية هاينة ، والتفاتة منا لأبناءنا في هذه الظروف الاستثنائية التي نعيشها ، رغبة منا في ان نربطهم بماضينا الجميل لنستشرف حاضرا أجمل تغمره قيم التضامن والمحبة . بكل اعتزاز ، نشارك جمهورنا الحبيب من داخل الحجر الصحي هذه القصة الرائعة لتكون بذلك فرصةً للترويح عن النفس ودعوة منا للآباء لرواية قصة الاغنية لأبناءهم . كلمات الاغنية للشاعر محمد المغربي مستوحاةً من التراث المغربي ، أما اللحن فكان من ابداع طارق الحجيلي ومن توزيع طارق الحجيلي و مادارا . فريق العمل اشتغل على الاغنية وكنا بصدد تصويرها على طريقة الفيديو كليب لكن ظروف الحجر الصحي حالت دون ذلك . سلطنا الضوء في أغنيتنا على شخصية هاينة التي ترمز للمرأة التي تعاني الحيف الاضطهاد ثم العزلة و الحاجة لقوت اليوم فجاءت فكرة التبرع بكل مداخيل الاغنية لإحدى الجمعيات الخيرية . مع تحيات أسما لمنور و حاتم عمور وفريق العمل رابط الاغنية في البايو #هاينة #اسما_لمنور #حاتم_عمور @asmalmnawar @hatimammor @mohamed_el_maghribii @tarik_lahjaily @madarashooka @medzaaki @tazi.hind @yacinelmnawar #hayna #asmalmnawar #hatimammor

Une publication partagée par Insta.asma (@asmalmnawar) le

ومن المتوقع أن تعود لمنور  بقوة للساحة بعد انتهاء فترة الحجر الصحي الذي طرحت خلاله أغنية "هاينة" مع حاتم عمور.

وعملت لمنور بدقة على اختيار أفضل الأعمال من ناحية الكلمات مع مواكبة الجديد في عالم الموسيقى والتوزيع.

وتتعاون أسماء في ألبومها القادم مجددا مع مهدي مزين على صعيد الألحان والتوزيع خاصة بعد نجاح تعاملهم السابق في أغنيتي "ماشي رجولة" و"عندوا لزين".

 

ويعمل مهدي مزين، على وضع لمسته الخاصة على جديد لمنور خاصة وأنه يدرك جيدا تطلعاتها في أعمالها وبحثها الدائم عن التجدد دون التخلي عن هويتها المغربية.

وترتبط لمنور بعلاقة صداقة كبيرة مع مهدي مزين فهي كانت من أول الداعمين له في المجال الفني كما غامرت بالاستعانة بألحانه وهو في بداية مشواره الفني.

بدوره حقق مهدي مزين نجاحات عديدة على مستوى تلحينه لأعمال نجوم  المغرب وعلى مستوى تجربته الخاصة في الغناء وقد كان من بين المتفوقين في رمضان 2020 عبر غنائه لشارة المسلسل الدرامي "شهادة ميلاد" وتلحينه لشارة أكثر المسلسلات متابعة "سلمات أبو البنات" بصوت سلمى رشيد "اه يا الأيام".