وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

أصالة وأسماء لمنور في سهرة فنية

ET بالعربي | 20 أبريل 2020
أصالة وأسماء لمنور في سهرة فنية - من حساباتهم الرسمية على الإنستغرام

أصالة وأسماء لمنور في سهرة فنية - من حساباتهم الرسمية على الإنستغرام

تستمر السهرات الفنية التي تقوم بها وزارة الثقافة السعودية مباشرةً عبر حسابها على الإنستغرام، وذلك لتشجيع الناس على البقاء في منازلهم للوقاية من كورونا.

السهرة الفنية الثانية جمعت أصالة نصري التي أطلت من منزلها في مصر وأسماء لمنور من المغرب، حيث كانت قد أعلن حساب وزارة الثقافة على إنستغرام عنها في وقت سابق، واللافت هذه المرة أنهما ظهرتا في الوقت نفسه ومن دون محاور كما جرى في اللايف السابق حيث إستلم الحوار أحمد الحامد.

ظهرت أصالة في البداية وحدها، حيث قالت أنها إكتشفت بعد كورونا أنها لم تكن تعرف نفسها جيداً، ولكن تصالحت مع نفسها وأكتشفت أشياء جديدة بشخصيتها ستعلن عنها لاحقاً، وأضافت: "كنت تعبانة ومشتتة قبل كورونا حتى في علاقتي مع أولادي".

وكانت قد نشرت فيديو على انستغرام قالت فيه "اليوم كثير متأثرة لأني خلصت ختمة القرآن الكريم، التي بدأتها لأول مرة في حياتي كلها، أول ختمة قرآن بعملها في حياتي."

بعدها أطلت أسماء لمنور مع أصالة التي رحبت بها معتبرةً أنها من صديقاتها المقربات جداً والتي تخبرها الكثير من الأشياء، وعبرت عن إعجابها الكبير بأغنية الديو "هاينة" التي جمعت أسماء بـ حاتم عمور وصدرت منذ أيام قليلة.

وكشفت أصالة لـ أسماء أنها سجلت أغنية جديدة يوم أمس وهي سعيدة بها كثيراً حيث أنها سجلتها بسرعة كبيرة. وخلال اللايف غنوا مجموعة من أغنياتهم التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير،  وخلال أداء أصالة لأغنية "ذاك الغبي" قالت بعد كلمة هدمتني "فشر" مما جعل أسماء تضحك.

أصالة نصري