جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

بعد عامين.. هاري ستايلز يختتم جولته Love on Tour في ايطاليا

ET بالعربي | 25 يوليو 2023
هاري ستايلز- انستقرام @harrystyles

هاري ستايلز- انستقرام @harrystyles

"أراكم مجدداً عندما يحين الوقت"، بهذه الكلمات اختتم هاري ستايلز جولته الفنية Love on Tour بعد مرور سنتين على انطلاقتها، يوم السبت الماضي من على مسرح ريجيو اميليا في إيطاليا.

هاري ستايلز الذي بدا في فيديو وكأنه لا يصدق بأنه جولته انتهت، وكان جالساً على خشبة المسرح متأثراً في حفلته الأخيرة في إيطاليا ضمن جولته "الحب في جولة" التي انطلقت في 21 سبتمبر 2021 واختتمت محطاتها في 22 يوليو الحالي.

شارك هاري سلسلة صور من الليلة الأخيرة جمعته بفريقه، وعلق على الصور كاتباً بما معناه: "الحب في جولة. ريجيو اميليا. يوليو 2023".

هاري ستايلز
هاري ستايلز مع فريقه- انستقرام @harrystyles

هاري ستايلز "الحب في جولة أعظم تجربة في حياتي"

كما انتقل إلى خاصية الستوري ليعبر عن مشاعره في وداع جولته الموسيقية، مع صورة انحنى فيها على المسرح أمام الجمهور، وكتب: "الحب في جولة، كانت أعظم تجربة في حياتي. شكراً لفرقتي، كل أفراد الطاقم الذين جعلوا السنوات القليلة الماضية مميزة جداً.. لقد كان من دواعي سروري".

لم ينسى Harry Styles الجمهور الذي جاء ليستمع إلى أغنياته، ووجه رسالة له قائلاً بما معناه: "إلى كل شخص جاء ليرانا نلعب الموسيقى، شكراً"، كما عبّر عن سعادته بالجمهور "لقد اعطيتموني ذكريات ستبقى إلى الأبد أكثر مما كنت أحلم به".

هاري ستايلز

واختتم رسالته: "شكراً لوقتكم، لطاقتكم، لمحبتكم. انه لشرف لأن أقدم الموسيقى لكم. أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم كثيراً مثلما فعلت"، وختم "سأراكم مجدداً عندما يحين الوقت. عامل الناس بلطف. أحبكم أكثر مما تتخيلون".

بالتأكيد أرهقت الجولة هاري ولكنه أيضاً سيفتقد لتلك اللحظات الجميلة التي جمعته بجمهوره خلال الجولة التي امتدت لنحو عامين.

كما شارك هاري مقطع فيديو على صفحته على انستقرام جمع المعجبين وكذلك لقطات من كواليس جولته الفنية، وعلق عليه كاتباً بما معناه: "إلى أكثر الأشخاص إلهاماً.. وداعاً الآن. الحب في جولة للأبد".