ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

بعد غياب 6 سنوات.. زين مالك يتحدث عن ابنته للمرة الأولى

ET بالعربي | 12 يوليو 2023
زين مالك في Call Her Daddy

زين مالك في Call Her Daddy

بعد غياب لست سنوات عن المقابلات، أخيراً أطل زين مالك في حوار بودكاست Call Her Daddy للحديث عن علاقته بابنته وكيف أنها أعادت اللون لحياته. وتطرق خلال اللقاء إلى معاناته مع القلق وكيف أن مشواره في عالم الشهرة أثر عليه، من خلال الوقوف على المسرح أمام آلاف الأشخاص، معتبراً أنه مكان عادي وطبيعي بأن يشعر الانسان بالقلق.

انها المقابلة المنتظرة، ولاسيما أنه اللقاء الأول له منذ أن أصبح أباً لكاي التي يشاركها مع جيجي حديد. قال في المقابلة بما معناه: "منذ أن أصبح لدي ابنة، الشيء الأساسي في حياتي هو أنني أسعى لأن أكون مثالاً جيداً لها. بأن أقوم بأشياء وأحقق أشياء وأتجاوز أشياء أخرى.. لهذا السبب أقوم حتى بإجراء هذه المقابلة"، وأوضح: "اعتدت أن أشعر بقلق شديد حول إجراء محادثات كهذه، ولكنني أريد لابنتي أن تكون قادرة على النظر والقول "والدي يفعل ذلك"، وبأن تقول انه "شخص لطيف".

زين كشف ضاحكاً بأنه لا يزال يردد نكات والده، وقال بما معناه: "الناس دائماً تقول لي بأنني أردد نكات والدي وأنا أميل إلى ذلك، انه لأمر رائع. ينظر الناس إلي وكأنني شخص غريب الأطوار ولكن فليكن، فأنا أب الآن ويمكنني أن أردد هذه النكات".

"أعتقد أننا وصلنا جميعاً إلى نقطة معينة في حياتنا كبالغين حيث أصبح كل شي يبدو غامضاً ورمادي وممل، وكاي أعادت الألوان إلى حياتي"ـ ذكر خلال اللقاء.

زين مالك يكشف عن سبب غيابه عن اللقاءات

خلال اللقاء تطرق زين إلى تأثيرات مستويات الشهرة التي اختبرها خلال مسيرته مع One Direction، الفرقة التي تشكلت في العام 2010 وانفصل عن الفرقة في العام 2015.

زين مالك

وأرجع السبب إلى غيابه عن اللقاءات الإعلامية إلى أنه وزملاءه في One Direction تم تسليط الضوء عليهم بشكل كبير بعد النجاح العالمي الذي حققوه، "لهذا السبب استغرقت هذا الوقت من أجل المقابلات، إذ لم أجد ضرورة بإجراء المقابلات".

ان كان لديه حيوانات، أكد أنه يحب الحيوانات وبأن لديه ثلاثة كلاب، ثلاثة قطط، سلحفاة عدد ثلاثة، وست دجاجات، متحدثاً عن فقدانه لإحدى دجاجاته.. الأمر الذي وجده مضحكاً ليس لأن الدجاجة ماتت ولكن رؤيته بأنه يأخذ الدجاجة للعلاج، لافتاً إلى أنها ماتت بين ذراعيه.

@callherdaddy 😂😂 new episode with @Zayn ♬ original sound - Call Her Daddy

يستعد زين مالك الذين شوّق جمهوره على مدى أسابيع، لإطلاق أغنيته الجديدة Love Like This في 21 يوليو الحالي، وفق ما شارك في بوست على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام.