ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

بيت ميدلر وليونيل ريتشي وغيرهما نجوم حفلة ما بعد تتويج الملك تشارلز

ET بالعربي | 10 أبريل 2023
بيت ميدلر- انستقرام @bettemidler

بيت ميدلر- انستقرام @bettemidler

إلى جانب الضيوف الذين سيحضرون حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في 6 مايو المقبل والذي سيحضره رؤساء وزعماء العالم، أيضاً هناك حفل موسيقي سيُقام احتفالاً بالتتويج.

بيت ميدلر Bette Midler المغنية الأميركية الشهيرة ستشارك في الحفل الموسيقي لتتويج الملك تشارلز يوم الأحد في 7 مايو المقبل، في قلعة ويندسور، وفق ما نقلت صحيفة "ذا صن".

Embed from Getty Images

يضم الحفل المجاني الذي سيقام في 7 مايو وسيحضره 10 آلاف شخص، والذي ستكون فيه بيت ميدلر أحد الفنانين الرئيسيين، ليونيل ريتشي وفريق البوب Take That. وتشكّل مشاركة بيت في الحفل بمثابة إنجاز للمنظمين الذين عانوا من حجز المواهب الفنية في اللحظات الأخيرة.

Embed from Getty Images

أحد المطلعين أخبر "ذا صن" بأنه "على الرغم من أن حجز المغنيين لم يكن سهلاً بسبب ازدحام المواعيد وطبيعة اللحظة الأخيرة من الحفل، فإن المسؤولين واثقون بأن حفلاً مميزاً جداً قادم".

بيت ميدلر قيمة إضافية لحفل التتويج

"وجود نجم هوليوود مثل بيت هو انقلاب حقيقي وهي ستضيف بريق المدرسة الغنائية القديمة إلى الحفل"، قال أحد المطلعين وأكمل بما معناه: "بيت مسرورة بالمشاركة وهي تعتبر مشاركتها بمثابة شرف لها. المنظمون يبذلون قصارى جهدهم لمنح الجمهور مشهداً حقيقياً، حيث سيكون هناك شيء ما للجميع".

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها بيت في احتفال يخص العائلة الملكية، فهي شاركت مرتين في السابق في البرنامج التلفزيوني Royal Variety Performance وذلك لجمع التبرعات الخيرية، في الأعوام 2009 و2014.

Embed from Getty Images

في حديثها عن لقائها الملكة إليزابيث الثانية، قالت بيت بما معناه: "عندما كنت طفلة، كنت أذهب إلى المكتبة وأذكر بأنني كنت أبحث في المجلة ورأيت صورة فتاة شابة جميلة راكعة على ركبتيها وتحصل على التاج. تركت هذه الصور باللونين الأبيض والأسود أثراً كبيراً لدي، لم أتعافى منه أبداً. لقد كنت من المعجبين بها منذ سنوات".

الكشف عن رمز تعبيري بمناسبة التتويج

بالعودة إلى فعاليات الحفل الذي سيقام في اليوم التالي من حفل التتويج، شكّل انشغال كل من أديل وإد شيران خيبة لدى النظام الملكي، الذي تم الطلب منهما شخصياً عبر النظام الملكي.

الذكرى الـ 67 على تتويج الملكة إليزابيث الثانية

أحد الفنانين المفضلين لدى الملك تشارلز أي هاري ستايلز منشغل أيضاً بجولته الفنية، بالإضافة إلى السير إلتون جون الذي لن يكون ضمن الفنانين الذي سيشاركون في الحفل.

في إطار التحضير لاحتفالات يوم التتويج، كشف حساب العائلة الملكية على تويتر عن رمز تعبير إيموجي جديد وهو عبارة عن تاج يعود لقديس إدوارد، وسيظهر مع كل هاشتاغ يُذكر فيه التتويج.. وأشار الحساب الملكي إلى العبارات التي سيظهر معها التاج.