إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

بيكهيون من EXO يعلن تأسيس شركته ويهدد بمقاضاة ناشري الشائعات

ET بالعربي | 08 أغسطس 2023
بيكهيون - تويتر

بيكهيون - تويتر

فاجأ بيكهيون من فرقة إكسو EXO متابعيه يوم أمس ببث مباشر عبر انستغرام، تحدث فيه عن موضوع الشائعات الأخيرة، فتصدّر اسمه الترند.

بيكهون

بيكهيون يعلن تأسيس شركته الخاصة ويهدّد ناشري الشائعات

بيكهيون تحدث في البث المباشر مع جمهوره عن شركته الجديدة "One Signature"، حيث قال ما معناه : "إنها شركة بدأتُها مع صديقي كاسبر في محاولة لتنمية العديد من مصمّمي الرقصات والراقصين الجيدين، أنا أبحث كثيرًا وأحاول القيام بأشياء مختلفة لتحقيق نتائج جيدة وأهداف متقدمة، ستخرج الشركة باسم مختلف ليس One Signature".

وأضاف بيكهيون ليقول : "سوف أدير شركتي الخاصة وسأكون جزءًا من SM أيضًا، سأظل مع أعضاء إكسو أصدقائي وسنكمل الأنشطة معًا، ومع ذلك سأقوم بتأسيس شركتي الخاصة، فأنا أريد أن أعمل بجد أكبر وأتحمّل مسؤولية كل ما أفعله، هذا هو السبب الذي دفعني بأن آخذ قرضاً، وأنا أسدد ثمنه من أموالي الخاصة".

كذلك قال بأن وكالة SM تدعم مغامرته الجديدة بشكل إيجابي، ليقول: "أفكر في تلك الشركة كشركة أنشأتها مع المعجبين، آمل بأن تتمكن من نقل إخلاصي على الأقل".

بيكهيون توجّه أيضاً في بثه المباشر إلى ناشري الشائعات ليقول لهم بأنه سيقاضيهم دون رحمة حتى لا يعاني ليس فقط لنفسه، بل أيضًا من أجل الأعضاء والمعجبين من تلك الشائعات المتهورة والمنشورات الخبيثة التي يتم نشرها دون التحقق من الحقيقة الفعلية، ليقول ما معناه : "آسف ولكن سوف أقاضيكم بلا رحمة".

يُذكر أن بيكهيون كان أنهى خدمته العسكرية منذ أشهر وعاد للعمل مع الفرقة من جديد. كما طرح المغني أربعة ألبومات منفردة له، ثلاثة ألبومات كورية وهي: "City Lights"،"Delight"، "Bambi"، وألبوم ياباني يحمل اسمه "BAEKHYUN"، وحازت ألبوماته شهرة واسعة بين معجبيه من مختلف أنحاء العالم، ومع حديثه الأخير عن ألبومه المقبل ترك المغني جمهوره من مختلف أنحاء العالم في حالة ترقّب لأحدث أعماله الفنية، بعد غياب عام ونصف عنهم بسبب الخدمة الوطنية.

بيكهيون