إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

فرقة EXO تصدر ألبومها الجديد EXIST وتطلق كليب "Cream Soda"

ET بالعربي | 10 يوليو 2023
فرقة إكسو في كليب أغنية Cream Soda - تويتر

فرقة إكسو في كليب أغنية Cream Soda - تويتر

بعد انتظار دام 4 سنوات، أصدرت اليوم فرقة إكسو ألبومها الجديد "EXIST"، لينتقل الفرح والحماس لدى جماهيرهم إلى صفحات السوشيال ميديا حيث تصدر إسمهم الترند العالمي بعد أقل من ساعة على إطلاقهم فيديو كليب أغنيتهم الجديدة : "Cream Soda".

إكسو

EXO تطلق فيديو كليب اغنية "Cream Soda”

عودة إكسو الرسمية بعد طول غياب سُجّلت اليوم في 10 يوليو، لتطلق الفرقة ألبومهما السابع الكامل "EXIST" إلى جانب الفيديو الموسيقي لأغنيتهم ​​الرئيسية "Cream Soda".

وتُعتبر أغنية "Cream Soda" من نوع البوب الراقص، كما تصف كلماتها اللحظة الجميلة والمثيرة للوقوع في الحب بطعم الصودا الكريمية.

اكسو

 

وشاركت حسابات ومواقع إلكترونية عديدة خبر عودة إكسو وإطلاقهم لألبومهم الجديد، لينقل حساب "Pop Base" على تويتر خبر إصدار الفرقة للفيديو كليب الجديد ويكتب ما معناه : "EXO في الفيديو الموسيقي لـ "Cream Soda".

كما شارك حساب "World Music Awards" على تويتر خبر تصدر هاشتاغات إكسو للترند العالمي وكتب ما معناه : "عادت فرقة EXO بضجة كبيرة وسيطرت على الترند الأول والثاني على تويتر في جميع أنحاء العالم، بعد إطلاق ألبوم Exist الذي طال انتظاره وفيديو كليب عنوانه CreamSoda، حيث حصل هاشتاغ #EXO_CreamSodaMV على المركز الأول والمركز الثاني لهاشتاغ #EXO_EXISt! 💪💣💥".

يُذكر أن إطلاق إكسو لألبومهم الجديد جاء بعد إصدار الفريق لأغنية "Hear Me Out" نهاية الشهر الماضي. حيث أطلقت وكالة SM Entertainment فيديو كليب الاغنية الثانية ضمن ألبومهم السابع "Exist".

وحققت أغنية "Hear Me Out" منذ إطلاقها قبل 10 أيام حوالي 6,4 مليون مشاهدة على يوتيوب Youtube، بينما حققت أغنية "Cream Soda” مليون مشاهدة بعد ساعة واحدة فقط من إطلاقها.