ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

تأجيل عرض كليب Take My Breath لـذا ويكند بسبب الإضاءة القوية!

ET بالعربي | 05 أغسطس 2021
ذا ويكند - انستغرام @theweeknd

ذا ويكند - انستغرام @theweeknd

يتحضر ذا ويكند لطرح أغنيته الجديدة Take My Breath يوم الجمعة  6 أغسطس الحالي، الفيديو الموسيقي تم الترويج له في إعلان أولمبياد طوكيو وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي،  كما شارك ذا ويكند إعلاناً ترويجياً للفيديو على صفحته على انستغرام،  و كان من المفترض أن يتم عرضه على مسرح Imax قبل العرض الأول لفيلم Suicide Squad خلال الأسبوع الحالي , لكنه أعلن عن تأجيله وفق ما ذكرت Variety، لأسباب تتعلق بالإضاءة القوية جداً الموجودة في الفيديو كليب، إذ صرح مصدر مقرب بما معناه بأنه "تم تأجيل عرض الفيديو في Imax بسبب الإضاءة المركزة القوية في الكليب"، ما يمكن أن يؤدي إلى نوبات صرع.

ذا ويكند
ذا ويكند من فيديو Take My Breath - انستغرام @theweeknd

ويأتي طرح هذه الأغنية الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية After Hours، وسيتم طرح Take My Breath يوم الجمعة عند الساعة 12 صباحاً بتوقيت الولايات المتحدة.

وأكد ذا ويكند تأجيل عرض الكليب من خلال مشاركة الخبر الذي كشفت عنه Variety على الستوري على صفحته على انستغرام وكذلك على حسابه على تويتر.

وشارك عدداً من الصور من الكليب على صفحته على انستغرام، بعضها واضح الرؤية وبعضها الآخر تم تمويهه.

الفيديو الذي شاركه ذا ويكند على صفحته على انستغرام يوم الاثنين الماضي، هو بمثابة إعلان ترويجي للفريق النسائي الأميركي الذي يشارك في الألعاب الأولمبية، وهو عينة من معنى الأغنية "ألتقط أنفاسي"، وقد ذكر تاريخ إصدار الأغنية الجديدة Take My Breath في التعليق على الفيديو.

كما شارك قبلها بيوم مقطع فيديو لضوء الشمس الساطع مع طلوع الفجر، الفيديو بعنوان "الفجر قادم"، ويُعتقد أنه بداية الكليب حيث الإضاءة قوية جداً كما أن الموسيقى في فيديو الفريق الأميركي في الأولمبياد و"الفجر قادم" واحدة.