فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ملامح ذا ويكند في Save Your Tears تثير التساؤلات "هل هي خدعة أم عملية تجميل؟"

ET بالعربي | 06 يناير 2021
ذا ويكند - انستغرام @theweeknd

ذا ويكند - انستغرام @theweeknd

بعد أن اعتاد الجمهور على حضوره بالندوب على وجهه في عام 2020، وحضر أخيراً حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية لعام 2020 في نوفمبر الماضي بالضمادات التي غطت وجهه، ها هو ذا ويكند يزيل تلك الضمادات ليكشف عن إجراء عمليات تجميل لوجهه.

قام ذا ويكند بتقديم صورة جديدة له في الفيديو الموسيقي لأغنية Save Your Tears الذي طرحه منذ ساعات وحقق أكثر من أربعة ملايين مشاهدة على قناته على يوتيوب.

ذا ويكند الذي يفاجئ جمهوره بشكل دائم حافظ على لون السترة الحمراء مع البنطلون والقميص الأسود، ولكن هذه المرة ظهر بملامح غريبة بعض الشيء، بوجه منتفخ، أنف صغير  وحاجبين مرفوعين ليثير التساؤلات هل هذه خدعة سينمائية أم عملية تجميل؟!  ليتبين لاحقاً ذلك من خبير المكياج "مايك مارينو" الذي شارك التفاصيل مع المتابعين

وتم تصوير الفيديو الموسيقي لـSave Your Tears بأجواء احتفالية وسط جمهور يضع الأقنعة باستثناء فتاة واحدة، وكان ذا ويكند يغني على المسرح.

أما خلفية المسرح فهي عبارة عن مكان يشبه المعابد والأماكن الأثرية مع ورود خلفه ترمز إلى المعابد الهندية.

ينزل ذا ويكند عن المسرح ويغني بين الجمهور ثم يصطحب معه الفتاة المكشوفة الوجه إلى المسرح، وترقص إلى جانبه في حين كان يخبئ سلاحاً خلف ظهره.

ذا ويكند
ذا ويكند- انستغرام @theweeknd

وفي لحظات يصبح السلاح في يد الفتاة التي يمسك بها ذا ويكند ويوجه السلاح إلى رأسه، في محاولةٍ منه لإقناع الفتاة بالضغط على الزناد.

ثم تصرخ الفتاة ويقوم ذا ويكند بتوجيه السلاح إلى الجمهور الذي لم يحرك ساكناً وكأنه يشاهد عرضاً مسرحياً، وأخيراً يوجه السلاح إلى رأسه ويطلق النار لتخرج قصاصات ورقية ملونة.

وينهي ذا ويكند الكليب بضحكة فرح وكأنه أنهى فقرته الفنية بنجاح، الكليب من بطولة أبيل تسفاي وهو اسم ذا ويكند الحقيقي، وإخراج Cliqua.