حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

ET بالعربي | 13 مايو 2024
تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد عودتها الرسمية إلى الساحة الفنية من خلال أغنية "البدايات"، شاركت بسمة بوسيل فيديو من كواليس تسجيل أغنيتها "البدايات"، حيث ظهر معها طليقها تامر حسني وهو يقدم لها الدعم في الأستوديو، كما وضع صوته في آخر مقطع من الأغنية.

تامر حسني

كواليس تدريب تامر حسني لـ بسمة بوسيل في أغنية "البدايات"

وبدا الثنائي منسجمان وجدّيان خلال تسجيل أغنية "البدايات" في الأستوديو، ليشكل تواجد تامر إلى جانب بسمة ودعمها فنّياً مفاجأة للجمهور على السوشيال ميديا.

بسمة شاركت يوم أمس عبر حسابها الخاص على انستغرام مقطعاً ظهرت فيه مع تامر حسني داخل الأستوديو أثناء تدريبه لها على الغناء، وعلّقت لتشكره وتقول ما معناه : "البدايات متوفرة في جميع المنصات شكراً تيمو على هذا العمل الجميل @tamerhosny والنصائح طبعاً ✨ حبيتوا الاغنية و لا لأ ؟".

بوسيل كانت قد كشفت بعد طرح الأغنية منذ أيام أن تامر قدّمها لها، بعد أن طلبت منه أن تقدم أغنيات خاصة بها ثم فوجئت بتشجيعه لها، إذ إن الأغنية كانت مكتوبة في الأساس له، ونظراً لحبها الشديد لكلماتها لم يتردد في إهدائها إليها، كما أنتجها بنفسه لها.

وكتبت بسمة في شكرها إلى تامر : " على فكرة الاغنية دي بتاعت تيمو ، و لما قلتله اننا عايزة اعمل اغاني بتاعتي على طول شجعني و قالي طب اول اغنية ليكي انا هعملهالك ، و طلبت منو دي عشان كنت بحبها اوي ، فمترددش لحظه انه يديهالي، شكراً جزيلاً يا تيمو، إن هذا يعني لي الكثير ✨".

يُذكر أن بسمة كانت قد عادت إلى الساحة الغنائية في الموسم الرمضاني الماضي، بعد أن خاضت تجربة جديدة لأول مرة في مسيرتها الفنية، وهي وضع صوتها على شارة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي لعبت بطولته مي عمر، كما حرص وقتها تامر حسني على دعمها من خلال تعليق عبر حسابها على إنستغرام أكد فيه روعة إحساسها مُتمنياً لها التوفيق.

بسمة بوسيل تكشف تفاصيل تتر نعمة الافوكاتو

وعلى الرغم من انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بشكل رسمي في شهر أبريل من عام 2023، إلا أن الثنائي يحرصان دائمًا على التواجد في العديد من المناسبات الاجتماعية التي تجمعهم مع أولادهم تاليا وأمايا وآدم.