ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

تامر حسني يطلق ألبوم "عشأنجي" وهنا الزاهد تشاركه الغناء

ET بالعربي | 23 يوليو 2022
تامر حسني يطلق ألبوم "عشأنجي" وهنا الزاهد تشاركه الغناء

تامر حسني يطلق ألبوم "عشأنجي" وهنا الزاهد تشاركه الغناء

بعد تشويق وانتظار، أطلق تامر حسني ألبومه الجديد الذي حمل اسم "عشأنجي".

يطلق البومه الجديد

وطُرح الألبوم على قناة شركة روتانا الرسمية على يوتيوب، والذي تعاون معهم تامر في إنتاجه وضم 9 أغانٍ، ست أغنيات منها على طريقة lyrics video، وهم: خدنا مناعة، أحلى كلام، ما بجيش بالطريقة دي، بعد مؤقت، سجل يا تاريخ، سوّحنا.

أما الأغنيات الثلاث الأخرى، فقد أنتجت على شكل فيديو كليب، وهم: ليه طلة، زي الأيام دي، وعشأنجي الذي تولى تامر حسني مهمة إخراجه وجسد فيه شخصيتين.

وقبل ساعات من إطلاق الألبوم على يوتيوب، اختار تامر الحفل الذي أقامه ليلة أمس 22 يوليو/تموز 2022 في مدينة العلمين لإطلاق الألبوم، وغنى عدة أغاني منه مباشرة على المسرح.

وكانت زوجته بسمة بوسيل من أوائل الحضور، حيث تواجدت في الحفل لتقدم له دعماً معنوياً، وشاركت في حسابها على انستقرام مجموعة لقطات وصور.

وفاجأت هنا الزاهد الجمهور في الحفل أيضاً، حيث صعدت إلى المسرح وغنت إلى جانب تامر حسني،وشارك تامر الصور على إنستقرام وكتب "من حفل اطلاق البوم عشأنجي بالعلمين أرينا كل الشكر و الحب لكل الجمهور الكريم اللي حضر و نورني من مصر و البلدان الحبيبه الاخرى شكراً هنا الزاهد نورتيني في حفل البومي و مبروك نجاحك العظيم في فيلمنا (( فيلم بحبك )) و يارب يعجبكم البوم عشأنجي و الأفكار الموسيقيه اللي فيه و كلماته و الحانه و الصوره و التصوير و اخراج و فكرة الكليب و كل شيء خاص بيه و يارب يكون وصلكم تعبي السنتين اللي فاتوا في كل شيء قدمته ليكم و يارب يعجبكم كليب عشأنج".