شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

مفيش مستحيل.. المستشار تركي آل الشيخ يدعم تامر حسني

ET بالعربي | 21 يوليو 2022
تامر حسني - الصورة من انستغرام

تامر حسني - الصورة من انستغرام

نجاح مميز حققه فيلم بحبك لـ تامر حسني وإيرادات قوية منذ بداية عرضه، وكان قد أعلن تامر أن الإيرادات بلغت 357 مليون جنيه تقريبًا، في جميع دول العالم.

ومن ردود الفعل التي وجهت التهاني لتامر حسني على فيلمه كان معالي المستشار تركي آل الشيخ، حيث شارك بوست على الفيسبوك قائلًا: "أصحاب لي شافوا فيلم تامر حسني الجديد بحبك وأعجبهم... وفرحت عندما علمت أنه من إخراجه وتأليفه... يجب علينا دعم المواهب في أفكارهم وتجاربهم".

تامر حسني

وأضاف :"هذا الشي موجود في السينما العالمية ومعروفه ولايستغربونها... لكن عندنا للأسف تجد من يتريق أو يحاول إيجاد الأخطاء.. موجهًا رسالة تحفيزية له قائلًا: "استمر يا تامر ولا تلتفت للوراء فالطريق أمامك طويل ومليء بالإبداع إن شاء الله".

ووجه تامر حسني الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه، قائلًا له: "ألف شكر معالي المستشار.. إشادتك المحترمة تعني لي الكثير، أنا لا ألتفت لغير الأسوياء فكرا وقلبا.. وكل الشكر للجمهور الكريم اللي منحني بفضل الله شرف أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية وإخراجي.. مفيش مستحيل".

تامر حسني

وأكدت شركة سينرچي المشاركه في إنتاج فيلم بحبك، في بيان لها نشره تامر حسني عبر انستغرام، أن تامر هو الفنان الأكثر تحقيقاً للأرقام بين نجوم السينما. بالإضافة إلى أن أفلامه تساهم في رفعة شأن ومكانة الأفلام العربية على مستوى العالم، حيث أن فيلمه يعرض في ٥٢ ولاية أمريكية و ١٧ مدينة كندية بخلاف مصر والوطن العربي.

فيلم بحبك، هو أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما والفيلم من تأليفه، ويشاركه البطولة كلًا من هنا الزاهد، وحمدي المرغني.

ويستعد تامر حسني حاليًا لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "خدنا مناعة"، ضمن ألبومه الغنائي الجديد "عشأنجي" بالتعاون مع الشاعر أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما.