مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

تامر حسين : "دائماً عندي أزمة مع نفسيات معينة والنجاح زي الشمس"

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2024
تامر حسين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تامر حسين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد الجدل الذي أثاره عمرو مصطفى فى الأيام الماضية واتهامه تامر حسين ومدين بسرقة لحن إحدى أغنياته بعنوان "غالية علينا يا بلدنا"، ووضعها على أغنية "مازال على البال" لـ شيرين عبد الوهاب، ردّ تامر خلال لقائه مع ET بالعربي على كلام عمرو قائلا: "من دون ذكر أسماء دائما نجاحي بيبقى مضايق حد واحد بعينه يعني ما شفت شعراء بتغير مني خالص".

تامر حسين: نجاح شيرين نجاح كبير

وتابع: "دائماً عندي أزمة مع نفسيات معينة والنجاح زي الشمس لا أحد يستطيع أن يخفيه فنجاح شيرين عبد الوهاب نجاح كبير ومن يملك دليل فليقوله، وإنما المهاترات والكلام الفارغ لا أحد يلتفت له وبالعكس بقلّل من قيمة الشخص".

ولفت إلى أنه لا يمكنه إتهام أي احد بأنه فاشل، و "أسلوب الشوارع و الحمقى ما ليش فيه والموضوع زاد ومش حتكشف انه أنا أرد ونحن ببلد محترمة وبلد قانون على اي إساءة".

ST- تامر حسين

وردا على سؤال، حول تدخل نقابة الموسيقيين بالموضوع قال: "هتدخل تعمل إيه؟ ولو أنا ما خفتش على شكلي و سمعتي النقابة هتخاف عليّ في إيه "، مضيفا: "اتهام الناس بالباطل والتلفظ والطريقة المتدنية لا تليق بالفن المصري ولا يشرف مصر".

من جهته، عزيز الشافعي قال لنا: "ممكن أرد على أي نقاش في المزيكا لكن لما الموضوع يوصل لمرحلة فيها تدني بالألفاظ، أختار الترفع عن الردّ بحاجة زي كدة هو أبلغ ردّ وده مستوى منحط و مش حردّ عليه ولن أصل له".

وتابع: "بيحصل ناس تنجح وممكن ترجع تنجح ثاني فام كلثوم كانت كل أغنياتها مع رياض السنباطي وبعد وقوع خلاف بينهما اشتغلت مع بليغ حمدي و محمد الموجي و عبد الوهاب ونجحت نجاح ساحق".

ST- عزيز الشافعي

وأضاف: "وبعد انقطاع من 10 إلى 15 سنة عادا معا (أم كلثوم و السنباطي) بأغنية "الأطلال" وكان السنباطي متفرغا للعمل وليس للشتيمة، موجها نصيحة للزملاء بالتركيز في شغلهم .