جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تايلور سويفت تتهم كيم كارداشيان بتعديل مكالمتها مع كاني ويست

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2023
تايلور سويفت وكاني ويست وكيم كارداشيان - إنستغرام

تايلور سويفت وكاني ويست وكيم كارداشيان - إنستغرام

خلال مقابلتها مع مجلة "Time"، تحدّثت تايلور سويفت عن كيم كارداشيان ودورها في تعديل وتسريب المكالمة الهاتفية بينها وبين زوجها السابق كاني ويست في عام 2016، والتي كان لها تأثير سلبي كبير على حياتها.

كيني ويست

تايلور سويفت عن تعديل مكالمتها مع كاني ويست: شعرت بأنها "نهاية مسيرتي"

وانتقدت الفائزة بجائزة غرامي، والتي تم اختيارها رسميًا كشخصية العام في مجلة TIME، كيم كارداشيان لدورها في تعديل وتسريب مكالمة هاتفية "سيئة السُمعة" تعود للعام 2016، حيث جرى يومها الإتصال بين تايلور وكاني بخصوص أغنيته "Famous".

في ذلك الوقت، نشرت كيم مقاطع للمكالمة على وسائل التواصل الإجتماعي، وجعلت الأمر يبدو وكأن تايلور وافقت على ما جاء في السطور المكتوبة، والتي تضمنّت تعابير فاضحة بين كاني وتايلور، وهو ما نكرته سويفت بحجة أنه لم تتم مشاركة الأغنية معها بشكل كامل على الإطلاق.

كما كشف إصدار للمحادثة الهاتفية بأكملها بعد أربع سنوات، أن التسريب الأصلي قد تم تعديله، وأن ما قالته مغنيّة "Cruel Summer" كان صحيحاً.

سويفت قالت لمجلة تايم في مقابلة نُشرت اليوم في 6 ديسمبر ما معناه: "لديك إطار عمل مُصطنَع بالكامل، في مكالمة هاتفية مسجلة بشكل غير قانوني، والتي قامت كيم كارداشيان بتحريرها ثم أخرجتها لتقول للجميع أنني كاذبة، لقد أخذتني نفسياً إلى مكان لم أذهب إليه من قبل".

وأخبرت تايلور عن نتائج ذلك العمل المُعيب وتأثيره الكبير عليها لتقول: "انتقلتُ إلى بلد أجنبي، ثم استأجرت منزلاً ولم أغادره لمدة عام، كنت خائفة من تلقّي المكالمات الهاتفية، لقد أبعَدت معظم الناس عن حياتي لأنني لم أعد أثق بأحد".

ثم أكملت لتقول : "في تلك اللحظة، شعرتُ أن الفضيحة هذه ستكون نهاية مسيرتي الفنية، وأضافت: "لا تُخطئوا، لقد سُلبت مني مسيرتي المهنية".


تايلور سويفت تكشف الجدول الزمني لعلاقتها مع ترافيس كيلسي

أيضاً في قصة غلاف تايلور سويفت لشخصية العام والتي نشرتها "تايم"، كشفت المغنية عن الفترة التي بدأت فيها علاقتها مع ترافيس كيلسي، وكيف يتعامل الثنائي مع الأضواء والشهرة معاً.

وبالرغم من أن تايلور تقوم بأشياء أكبر من مجرد مواعدة اللاعب الشهير في فريق كرة القدم الأمريكية، إلا أنها لا تزال تعيش حياة المراهقة عندما يتعلق الأمر بترافيس كيلسي.

سويفت أوضحت الجدول الزمني للعلاقة التي تُشاركها مع لاعب "The Chiefs"، عندما قالت: "لقد أثارني ترافيس بشكل رائع للغاية في البودكاست الخاص به، أنا ممتنة لذلك، لأننا تعرفنا على بعضنا البعض".

يُذكر أن ترافيس شارك في البودكاست بعنوان "New Heights" في 26 يوليو، ما يعني أن الثنائي كانا يتواعدان لبضعة أشهر عندما ظهرت في 24 سبتمبر الماضي خلال إحدى مبارياته. وعن دعمهما العلني لبعضهما البعض قالت: "سأراه يفعل ما يحبّه، نحن ندعم بعضنا البعض، نحن فخورون ببعضنا البعض".