وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

تايلور سويفت تعود إلى المسرح بعد وفاة معجبتها وتحقق 10 جوائز

ET بالعربي | 20 نوفمبر 2023
تايلور سويفت - صورة من إنستقرام

تايلور سويفت - صورة من إنستقرام

بعد تأجيل حفل تايلور سويفت -  Taylor Swift، بسبب وفاة إحدى المعجبات في ريو دي جانيرو الجمعة 17 نوفمبر 2023، نتيجة درجات الحرارة.. عادت سويفت إلى المسرح من جديد وهي تبكي.

وفي التفاصيل، عادت تايلور سويفت إلى مسرح "ريو دي جانيرو" في البرازيل للمرة الأولى بعد الحادثة المأساوية وهي تبكي، وقدمت أغاني عاطفية و حزينة عن روح الفتاة التي توفيت والبالغة من العمر 23 عامًا.

وبدت تايلور على المسرح بحالة تأثر كبيرة ولاحظ الجمهور عاطفتها القوية، حيث شكرت الجميع على تحدي درجات الحرارة والمطر من أجل حضور الحفل.

ووجهت رسالة للجمهور، قالت فيها معناه: "أحبكم كثيرًا وأنا سعيدة جدًا برؤية وجوهكم الليلة".

وخلال الحفل قدمت تايلور أغنية حزينة ومؤلمة بعنوان "Bigger Than the Whole Sky" احتراماً إلى روح المعجبة التي توفيت، آنا كلارا بينيفيدس، وكانت في غاية التأثر والإحساس عند تأديتها.

وفاة إحدى المعجبين في حفل تايلور سويفت في البرازيل

وكانت تايلور سويفت، قد أجلت حفلها في ريو دي جانيرو، السبت بسبب حالة الطقس، بعد يوم من وفاة إحدى معجباتها خلال حفل لها.

وكتبت سويفت على إنستغرام قبل نحو ساعتين من صعودها على المسرح ما معناه "تم اتخاذ القرار بتأجيل حفل الليلة بسبب درجات الحرارة الشديدة في ريو... سلامة ومصلحة المعجبين وزملائي الفنانين وطاقم العمل يجب أن تأتي في المقام الأول وستظل دوما كذلك".

وبينت الشركة المنظمة لحفل سويفت، الجمعة، إن آنا كلارا بينيفيدس، أصيبت بوعكة خلال الحفل الذي أقيم في استاد نيلتون سانتوس، وتوفيت لاحقا في المستشفى.

تايلور سويفت تحصل على 10 جوائز في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية لعام 2023

بعيداً عن الأخبار الحزينة، حققت تايلور سويفت نجاحاً جديد في مسيرتها الفنية، حيث حصدت 10 جوائز في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية لعام 2023.

وقالت في رسالة قالتها خلف الكواليس في جولة Eras Tour، " شكراً 10 ملايين مرة، أشعر بأنني الشخص الأكثر حظًا في العالم لوجودكم في حياتي والاهتمام بالموسيقى التي أصنعها".

وأضافت "حسنًا، هذا غير واقعي، حقيقة أنكم منحتموني 10 جوائز بيلبورد - أنا أتحدث إلى المعجبين على وجه التحديد، لا شيء من هذا يحدث بدونكم، تعتمد Billboards في كل شيء على ما تستمعون إليه وما يثير شغفكم، ويشرفني جدًا أنكم جعلتم The Eras Tour هذا العام ساحرًا للغاية".