رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

تايلور سويفت تعلن إلغاء ما تبقى من مواعيد جولة Lover Fest المؤجلة

ET بالعربي | 27 فبراير 2021
تايلور سويفت - صورة من إنستغرام @taylorswift

تايلور سويفت - صورة من إنستغرام @taylorswift

أُجبرت تايلور سويفت على إحباط آمال العديد من معجبيها يوم الجمعة عندما أعلنت أنه سيتم إلغاء تواريخ جولة Lover Fest المتبقية.

 شاركت المغنية وكاتبة الأغاني البالغة من العمر 31 عامًا الأخبار السيئة ببيان نُشر على موقعها على الإنترنت وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 كانت قد أجلت في الأصل بعض مواعيد صيف 2020 حتى عام 2021 على أمل الاستمرار في الأداء، لكن جائحة فيروس كورونا المستمر جعل ذلك مستحيلًا.

بدأت تايلور بيانها "أحب المجيء إلى هنا لأخبركم بأخبار جيدة، أو لمشاركة مشروع جديد معكم"، وتابعت "ليس من الأشياء المفضلة لدي في العالم أن أخبرك بأخبار أشعر بالحزن عليها، أنا آسفة للغاية ، لكن لا يمكنني إعادة جدولة العروض التي قمنا بتأجيلها.  على الرغم من أن المبالغ المستردة كانت متاحة منذ أن قمنا بتأجيل عروض Lover Fest لأول مرة، إلا أن العديد منكم تمسّك بتذاكرهم وتمسّكت أيضًا بفكرة أنه يمكننا إعادة الجدولة".

تايلور سىيفت

وأضافت تايلور، "هذه جائحة غير مسبوقة أدت إلى تغيير خطط الجميع ولا أحد يعرف كيف سيبدو المشهد السياحي في المستقبل القريب، أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني لن أتمكن من رؤيتكم شخصياً بمجرد أن أردت ذلك.  أفتقدكم بشدة ولا أطيق الانتظار حتى نتمكن جميعًا من الحضور بأمان إلى العروض معًا مرة أخرى".

يذكر أنه تم إلغاء العديد من الفنانين الآخرين عروضهم خلال عامي 2020 و 2021 بسبب الوباء، على الرغم من أن البعض اتبع مسار تايلور المتمثل في مجرد تأجيل المواعيد.