ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

تايلور سويفت تقتحم حفل فرقة The 1975 في لندن!

ET بالعربي | 13 يناير 2023
تايلور سويفت في كليب Cardigan بعدسة Beth Garrabrant - انستغرام @taylorswift

تايلور سويفت في كليب Cardigan بعدسة Beth Garrabrant - انستغرام @taylorswift

لم تنظم تايلور سويفت حفلاً خاصاً لها لتقدم أغنيات ألبومها الأخير Midnights، فهي تتحضر لجولتها الموسيقية المقبلة، لكنها قررت أن تفاجئ الجمهور بإطلالة غير متوقعة.

يمكن للجمهور أن يذهب لحضور حفل لفرقة The 1975 في The O2 في لندن، ويُفاجئ بظهور  تايلور سويفت Taylor Swift على المسرح لتقدم جديدها أغنية Anti Hero، فهذا ما حصل بالفعل يوم أمس الخميس في لندن.

حيث فاجأت تايلور سويفت الجمهور بظهورها للمرة الأولى تقدم أغنية Anti Hero مباشرةً على المسرح وقد ارتدت للمناسبة فستان قصير ذهبي اللون مزين بالمرايا، ونسقته مع حذاء باللون نفسه.

لم تكتف تايلور بتقديم أغنيتها الجديدة، بل أيضاً كان لفرقة The 1975 نصيباً بصوت تايلور التي أدت أغنية The City التي قدمتها الفرقة في العام 2013، وأدت الأغنية وعزفت ألحانها على الغيتار.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات لتايلور من الحفلة، وتظهر في أحد الفيديوهات القصيرة خلال تحضير الفرقة للعرض، تصعد المسرح وتمشي وكأنها متفاجئة، ثم تقدم لاحقاً فقرتها الموسيقية.. وهي الإطلالة التي لم يكن قد تم الاعلان عنها سابقاً.


The 1975 تعاونت مع تايلور سويفت ولكن العمل لم يبصر النور!

عضو الفرقة ماثيو هيلي كان قد تحدث سابقاً عن تعاون الفرقة مع تايلور، وذكر في حديث صحفي بما معناه: "لقد عملنا مع تايلور في ألبومها الأخير Midnights ولكن النسخة لم تبصر النور"، ثم أوضح قائلاً: "هذه ليست الطريقة التي تعمل بها، كان ذلك لأسباب لا يجب انتقادها. انها رائعة (أي تايلور)".

لطالما كانت علاقة صداقة تربط تايلور بالفرقة حيث شوهدت تايلور مراراً في حفلات الفرقة مع المنتج جاك أنتونوف الذي يتعاون معه كلاهما هي والفرقة.

وكان ماثيو قد أُجبر في العام 2015 إلى الخروج عن صمته ونفي أي علاقة حب تربطه بتايلور بعدما تبادل الثنائي أرقام الهواتف.. أكد أنهما التقيا وقد تبادلا أرقام الهواتف وهي الطريقة نفسها التي يقوم بها العديد من الناس في هذا العالم، أي أن ذلك لا يعني أنهما على علاقة.

1975
فرقة The 1975 انستقرام @the1975

وفي الوقت الذي فاجأت فيه تايلور جمهورها، تتحضر حالياً لجولتها الفنية المقبلة Eras Tour التي تنطلق في مارس المقبل.