رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

تايلور سويفت تكشف عن أغنيتها المفضلة في Folklore

ET بالعربي | 05 مارس 2021
تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

كشفت تايلور سويفت عن الأغنية المفضلة لديها في ألبومها الثامن Folklore الذي سجلته وطرحته خلال مرحلة الحجر الصحي وذلك خلال مقابلة لها مع مجلة "بيبول".

وعبّرت عن فخرها "بجملة في أغنية The Last Great American Dynasty وتقول "لقد قضت وقتاً ممتعاً وهي تدمر كل شيء"،  وتابعت: "لأنه يتعلق بما يحدث عندما يخرج النساء من أقفاصهن ويركضن"، في إشارة إلى التحرر من القيود.

أغنية تايلور المستوحاة من حياة إحدى أغنى سيدات أميركا ريبيكا هاركنيس مالكة منزل تايلور السابقة في رود أيلاند، التي تعكس فيها حياة فاعلة الخير وزواجها من ويليام هاركينس الذي كانت تدور حوله شائعات البلد.  

تايلور المرشحة لستة جوائز غرامي تصور أوجه الشبه بينها وبين ريبيكا هاركنيس في كلمات الأغنية، مثل العيش في منزل Holiday House وهو منزل ريبيكا الذي اشترته تايلور، والتعرض للانتقاد من قبل الصحافة وغيرها من أوجه الشبه. تابعت: "أحب فكرة أن المرأة المعنية تكون سعيدة بحريتها بغض النظر إن أثارت الدهشة أو أصبحت حديث البلد. فكرة بأنها قررت أن تستمتع بوقتها الرائع، كان أكثر أهمية".

تايلور سويفت
تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

بالنسبة إلى الألبومين اللذين طرحتهما تايلور خلال مرحلة الحجر "فولكلور" وEvermore، أشارت تايلور إلى أنها تعلمت هذه الفترة بأنها يمكن أن تنجز الأشياء من دون ضجيج.

وأضافت: "أعتقد أن واحداً من الاكتشافات في هذا الوقت التي سأتبناها لاحقاً أنه في كثير من الأحيان القليل يكون أكثر". وأضافت: "يمكن أن تكون عملية التقاط صور للألبوم بسيطة جداً، مثل الخروج إلى الحقل مع مصور واحد في مزرعة أحد الأصدقاء ويمكن أن نقوم بتصفيف شعرنا ووضع الماكياج بأنفسنا".

تايلور سويفت
تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

وتابعت بما معناه: "يمكننا أن نكتب الأغنيات من دون سفر أو أن نكون في المساحة التي يتواجد فيها متعاون آخر. يمكن أن نخبر الفانز بما قمنا به من دون أن نقوم بجولة عالمية ترويجية، وبالتالي هذه الخيارات لم أكتشفها من قبل ويسعدني أن أعلم أنها موجودة".

وأكدت أنها في المستقبل ستقوم باستكشاف كل الخيارات قبل أن تقوم بأي مشروع جديد، وإن كان بإمكانها أن تقوم بذلك بنفسها ستفعل.