نيكول كيدمان تدفع سلمى حايك في مشادة حادة

محمد هنيدي يتحدث عن حجم ثروته ويوجه رسالة لـ محمد فؤاد

أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

برانتلي غيلبرت يوقف حفله ليساعد بولادة طفله

بينور كايا ترند بعد صورتها مع إنجين أكيوريك من عيد ميلاده

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 26 .. براءة فيصل وعائلة رحمة في ورطة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

جان رامز طفل التمثيل المعجزة يرد على شائعة وفاته

ديانا حداد تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 47 بطريقة مختلفة

تحت إشراف تركي آل الشيخ... الجدول الكامل لحفلات موسم الرياض 2024-2025

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2024
 موسم الرياض 2024-2025 - انستغرام

موسم الرياض 2024-2025 - انستغرام

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن جدول حفلات موسم الرياض 2024-2025، في نسخته الخامسة التي تبدأ السبت، 12 أكتوبر - وتستمر حتى مارس 2025، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على X جدول حفلات الموسم، معلقًا: "جدول حفلات موسم الرياض بالتعاون مع شركة بنش مارك."

نجوم الوطن العربي في موسم الرياض

تُفتتح الحفلات يوم 17 أكتوبر بحفل يجمع النجوم جواد العلي، فؤاد عبد الواحد، وعايض. أما في 25 أكتوبر، فستقام ليلة الموسيقار محمد عبد الوهاب، بمشاركة نور مهنا، صابر الرباعي، ماجد المهندس، مي فاروق، ومحمد ثروت.

في 31 أكتوبر، يقام حفل لعمرو دياب، ويليه حفل "لا يوقف" يوم 14 نوفمبر بمشاركة موضي الشمراني، دخون، خديجة معاذ، وتهاني السلطان. كما سيحيي تامر حسني حفله يوم 27 ديسمبر، وتليه نانسي عجرم ورامي صبري في 3 يناير 2025.

وتقام ليلة الشباب يوم 8 يناير 2025، بمشاركة عبد الوهاب، سلطان المرشد، متعب الشعلان، وعبد العزيز المعني. بينما يقدّم محمد حماقي حفله يوم 10 يناير، كما يتضمن الجدول ليلة خاصة للموسيقار عمر خيرت في 14 فبراير، ويختتم الجدول بحفل تامر عاشور في 21 فبراير.

أحلام في جدول حافل

أحلام تستعد لإحياء حفلها في موسم الرياض يوم 17 يناير. وفي فيديو نشرته على حسابها على منصة X، تحدثت عن حفلاتها المقبلة، حيث ستقيم حفلاً في مسقط بساحة ميدان الأوبرا السلطانية يوم 14 نوفمبر. كما أعلنت عن حفل آخر في كوكاكولا أرينا في دبي، مشيرة إلى أنها ستعلن عن الموعد خلال الشهرين القادمين. وأكدت أيضًا رغبتها في تنظيم حفل في الكويت قريبًا. وختمت بتأكيد حضورها في موسم الرياض، قائلة: "وإن شاء الله في هذا الموسم حساوي أكثر من حفلة".