ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

ترافيس سكوت يناشد بسبب حفله بالقاهرة: "لمن يهمه الأمر"

ET بالعربي | 20 يوليو 2023
ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

كشفت لميس الحديدي، عن مناشدة ترافيس سكوت، بسبب حفله المقرر إحياءه في منطقة الأهرامات يوم 28 يوليو الجاري، موضحة أنّ تلك الرسالة قد تلقتها من الشركة المنظمة لهذا الحدث المُرتقب، خاصة وأنه يواجه مصيرًا مجهولًا بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء التصاريح اللازمة.

ترافيس سكوت

وناشد ترافيس سكوت في رسالته الجهات المصرية المسؤولة، للسماح بدخول معدات الحفل إلى المكان، حتى يتمكن فريقه من إنهاء الترتيبات اللازمة للحفل، خاصة وأنه لا يتبقى إلا أيامًا معدودة، قائلًا: "حتى الساعة 5 من مساء اليوم الخميس، لم يُسمح لمعداتنا بالوصول إلى الموقع".

وتابع: "من فضلكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة والكراهية عبر الإنترنت يعرقل هذا الحدث، الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي والدولي لمصر واقتصادها وكنوزها المذهلة.. أناشدكم أن تفعلوا كل ما في وسعكم للسماح للعرض بالمضي قدمًا كما هو مخطط له".

ترافيس سكوت

وعلق ترافيس سكوت على المعلومات المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول الطقوس الغريبة التي تشتهر بها حفلاته، والتي قيل إنها تتعارض مع القيم والعادات المصرية، وكذلك الهوية الثقافية، ما دفع نقابة المهن الموسيقية في مصر، لإلغاء التصاريح الخاصة بالحفل، وأكد أنّ: "هدفي الوحيد من الحفلات، هو توحيد الناس بالعالم حول الموسيقى"، موضحًا أنّ أعماله الغنائية تحمل رسائل إيجابية للتمكين والحرية الإبداعية، متابعًا: "لا توجد أغنية واحدة قمت بكتابتها أو تسجيلها تدافع أو تؤيد أي شيء مهين لأي شعب، أو تُشجع على ممارسة طقوس غريبة".

كما تحدث ترافيس سكوت عن تفاصيل نشأته في "هيوستن"، قائلًا: "نشأت في أسرة تحترم الناس، وتحب الله، وتحترم الله وتحبه"، حيث أبدى إعجابه الشديد بالثقافة والتاريخ المصري، لذلك اختار منطقة الأهرامات، لتكون مكان حفله الذي يُطلق فيه ألبومه الجديد "يوتوبيا": "هذا الحفل يُعني لي الكثير".

ولفت إلى أنّ انتشار المعلومات المغلوطة، قد يهدد مصير الحفل الذي يُحضّر له منذ شهور طويلة، خاصة وأنه حصل على التصاريح منذ فترة، مؤكدًا أنّ الحفل قد تم التخطيط له بدقة، وسيكون هناك تأمين على أحدث طراز.

وجاء ذلك بعد أن أعرب البعض عن مخاوفه من وقوع ضحايا في حفله بالقاهرة، كما حدث في "AstroWorld" في عام 2021، وهو ما علق عليه قائلًا: "لقد قدمت مئات الحفلات قبل تلك الواقعة، والعديد من ذلك التاريخ، دون وقوع حادث واحد، فأنا أتوخى الحذر الشديد عندما يتعلق الأمر بتأمين الحفلات".

وأشار إلى أنه أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا بالمملكة العربية السعودية أبريل الماضي، بحضور 70 ألف شخص، "الحفل خرج بشكلٍ منظم دون أي مشكلة إطلاقًا، وذلك بشهادة المسؤولين هناك وكذلك التقارير الصحفية".