نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

ترافيس سكوت يوضح سبب إلغاء حفله في الأهرامات ويعد بالعودة قريباً

ET بالعربي | 27 يوليو 2023
ترافيس سكوت- انستقرام @travisscott

ترافيس سكوت- انستقرام @travisscott

بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت رسمياً عند الأهرامات، خرج عن صمته لتوضيح السبب الذي أدى إلى إلغاء الحفل في تغريدة استبعد فيها خبر الإلغاء، وأرجع السبب إلى التفاصيل اللوجيستية.

غرّد ترافيس على حسابه على تويتر كاتباً بما معناه: "حفل مصر سيحدث عند الأهرامات.. ولكن يحتاجون إلى مزيد من الوقت لترتيب التجهيزات على الأرض والتفاصيل اللوجيستية" وتابع في تغريدته: "سأبقيكم على اطلاع حول التاريخ الذي سيكون قريباً أحبكم جميعاً".

إلا أن لدى ترافيس أخبار جيدة بعيداً عن أخبار حفله في مصر، إذ أخبر متابعيه في تغريدة أخرى بأن لديه المزيد من الحفلات وتحديداً أربع حفلات من هذا النوع في أماكن أخرى، وسيكشف عنها المنظمون قريباً.


الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت ستعيد المال لحاملي التذاكر

وكان الحفل الذي يروج ترافيس من خلاله لألبومه الجديد Utopia والمقرر إحياءه يوم غد الجمعة في 28 يوليو الحالي عند الأهرامات، قد تم إلغاؤه رسمياً يوم أمس الأربعاء.

محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة "Tickets Marche" قد حسم المصير النهائي لهذا الحفل، وقال لـET بالعربي: " إنه تقرر رسمياً إلغاء حفل ترافيس سكوت، بعد محاولات خلال الأيام الماضية بالحصول على الموافقة الأمنية ودخول منطقة الأهرامات، حيث جرى منع فريق العمل من الدخول وانهاء الترتيبات وتجهيزات المسرح".

ومن جهتها، أصدرت live nation، الشركة المنظمة للحفل، بياناً توضيحياً بعد إلغاء الحفل بشكلٍ رسمي، جاء فيه: "لسوء الحظ قد تقرر إلغاء الحفل، رغم الجهود الجبارة، نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال، وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا".

ترافيس سكوت

ولفتت إلى أنه سيتم رد المبالغ المدفوعة لجميع حاملي التذاكر، متابعة: "نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء، ونقدر تفهمكم للأمر، ولا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير، كما نأمل أن تتاح لنا الفرصة للقيام بذلك في المستقبل".