إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات رسمياً

ET بالعربي | 26 يوليو 2023
ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

بعد أيام من الجدل المثار حول حفل ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات، والذي كان من المقرر يوم الجمعة 28 يوليو، احتفالًا بألبومه الجديد "يوتوبيا"، حسم  محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذى لشركة "tickets marche" المصير النهائي لهذا الحفل.

وقال سراج لـ ET بالعربي، إنه تقرر رسمياً إلغاء حفل ترافيس سكوت، بعد محاولات خلال الأيام الماضية بالحصول على الموافقة الأمنية ودخول منطقة الأهرامات، حيث جرى منع فريق العمل من الدخول وانهاء الترتيبات وتجهيزات المسرح.

ومن جهتها، أصدرت live nation، الشركة المنظمة للحفل، بيانًا توضيحيًا بعد إلغاء الحفل بشكلٍ رسمي، حيث قالت: "لسوء الحظ قد تقرر إلغاء الحفل، رغم الجهود الجبارة، نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال، وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا".

ترافيس سكوت

وأوضحت أنه سيتم رد المبالغ المدفوعة لجميع حاملي التذاكر، متابعة: "نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء، ونقدر تفهمكم للأمر، ولا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير، كما نأمل أن تتاح لنا الفرصة للقيام بذلك في المستقبل".

وكان سراج قد قال في تصريحات سابقة: "إحنا معانا كل التصاريح، ولا نعلم سبب منع دخول المعدات، خاصة وأن نقابة المهن الموسيقية ليست لديها سلطة إلغاء الحفل، ولا تملك الصلاحيات لمنع دخول المعدات، كما أنها أوضحت أن الأمر كله في يد الجهات الأمنية".