وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاصيل التعاون بين سعد لمجرد وأمير طعيمة في "عدى الكلام"

ET بالعربي | 15 يوليو 2020
تفاصيل التعاون بين سعد لمجرد وأمير طعيمة في "عدى الكلام"

تفاصيل التعاون بين سعد لمجرد وأمير طعيمة في "عدى الكلام"

بعد إنتظار كبير من الجمهور وحماس وتشويق من سعد لمجرد، إضافة إلى تأجيل لعدة أيام، أطلق أغنيته المصرية الأولى "عدى الكلام" بكليب مميز مستوحى من عروض السيرك على قناته الرسمية على اليوتيوب. 

ET بالعربي تواصل مع كاتب أغنية "عدى الكلام" أمير طعيمة الذي كشف لنا تفاصيل هذا التعاون وكيف حصل، "التعاون بدأ إن سعد كان بيفكر يعمل أغنية باللهجة المصرية وكلمني وخد رأيي، وأنا شفت إن دي خطوة كويسة جداً علشان هو محبوب في مصر، واللهجة المصرية كما هو معروف كل أشقائنا في الوطن العربي بيحبوها وبيفهموها بسهولة"، وأضاف "شجعته على هذه الخطوة، وبدأنا نستمع إلى ٣ أو ٤ أغاني ووجدنا إن أغنية عدى الكلام هي المناسبة في الوقت الحالي، والأغاني الباقية ممكن نشتغل عليهم فيما بعد".

وأكد أمير طعيمة خلال حديثه مع ET بالعربي، "تفاجأت بغناء سعد باللهجة المصرية بشكل إنشاء الله ينال إعجاب الجماهير خاصةً أنه لم يقدمها في أغنياته من قبل، والاستعداد لهذه الخطوة كان واضح عليه"، وتابع "الأغنية مبهجة والناس بالفترة دي محتاجين يسمعوا أغنية تفرحهم وتخرجهم من المود، وموعد إصدارها ممتاز مع فتح البلاد بعد أزمة كورونا وعودة الحياة تدريجياً".

أمير طعيمة

وعن علاقته بسعد لمجرد، قال أمير طعيمة ل ET بالعربي "أحبه وهو فنان كبير وله شعبية كبيرة وأتمنى أن يكون العمل إضافة لنا جميعاً".