جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

تفاعل الجمهور مع ديو الحب الأبدي لـ ماجد المهندس و أصالة

ET بالعربي | 01 أغسطس 2023
من كليب "الحب الأبدي" لـ أصالة و ماجد المهندس - صورة معدلة

من كليب "الحب الأبدي" لـ أصالة و ماجد المهندس - صورة معدلة

وأخيرا وبعد تشويق لأيام طرحت روتانا كليب ديو "الحب الأبدي" الذي جمع ماجد المهندس و أصالة، صوتان لطالما انتظرهما الجمهور في عمل واحد، وظلوا يطالبون بجمعهم لحين أن أبصر "الحب الأبدي" النور منذ قليل.

أصالة

العمل الجديد يحمل جرعة كبيرة من الرومانسية والاحساس العالي التي جمعت بين صوتي أصالة و ماجد، فعلى الرغم من أن تجربة الديو لا تعتبر الأولى لهما غير أن هذا العمل حقق ما أرادته أصالة و ماجد من الديو.

من كليب "الحب الأبدي" لـ أصالة و ماجد المهندس - صورة معدلة

تضمن الكليب مشاهد بسيطة طغت عليها الرومانسية والحب، وكان واضحًا بحسب الجمهور الكيمياء التي ظهرت بين أصالة و ماجد خلال غنائهما للديو، أو من خلال الأداء الرومانسي الذي أظهراه بالكليب.

كما يتصدّر هاشتاغ "الحب الأبدي" الترند الأول على تويتر مصر وفي عدد من الدول العربية، لاسيما بعد تفاعل جمهور كل من أصالة و ماجد مع الديو.

وفور طرح الأغنية قامت أصالة بتغيير صورتها على تويتر بصورة من فيديو كليب "الحب الأبدي" الذي هو من كلمات: فائق حسن، ألحان: محمود خيامي، توزيع: المايسترو مدحت خميس ، ومن إخراج Nihat Odabaşı.

أصالة

محمود الخيامي علّق بعد طرح الديو قائلا " بكل حب و بكل فخر أحدث اولادي غناء أسطورتين أصالة و ماجد المهندس الحب الابدي كلمات فائق حسن الحان محمود خيامي توزيع موسيقي مدحت خميس مكس وماستر جاسم محمد".


انقسام آراء الجمهور حول الحب الأبدي "يشبه ديو "من أول دقيقة"

"صوت أصالة و ماجد متناسقين"، "هيت"، "تعاون كنا محتاجينه" من أبرز التعليقات على ديو "الحب الأبدي" بعد صدوره والذي تفاعل معه الجمهور بشكل واسع عبر تويتر من خلال مئات التغريدات.

في المقابل هناك من لم يعجبه الديو من حيث الكلام واللحن ولا يمكنه سماعه مرة أخرى، أيضًا هناك من عاد بالذاكرة الى الوراء وشبه ديو "الحب الأبدي" بديو "من أول دقيقة" لـ اليسا و سعد لمجرد الذي طرح منذ 10 أشهر تقريبًا.