ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

تقارير: تسريب أغاني من ألبوم بيونسيه قبل يومين من طرحه

ET بالعربي | 27 يوليو 2022
بيونسيه - صورة من حساب British Vogue على تويتر

بيونسيه - صورة من حساب British Vogue على تويتر

قبل أيام قليلة شوقت بيونسيه، جمهورها لألبومها القادم المقرر طرحه بعد يومين في 29 يوليو الحالي، تحت عنوانRenaissance، ونشرت عبر خاصية الاستوري القائمة الكاملة للأغاني التي يتضمنها ألبومها المنتظر، ثم نشرت فيديو عبر انستغرام؛ لتشعل حماس مُتابعيها ولم تكشف خلاله عن أي تفاصيل وتركته بدون تعليق.

لكن يبدو أن مفاجأتها لم تكتمل بعد أن كسر شخصًا ما الحظر على الألبوم قبل 36 ساعة تقريبًا من طرحه، ووفقًا لموقع Variety، أن الألبوم السابع لـ بيونسيه تم تسريبه عبر السوشيال ميديا.

وغرد أحد معجبي بيونسيه على تويتر: "لا يمكن أن تكونوا معجبين بيونسيه وتسربوا ألبومها، لقد مرت 6 سنوات وفي أقل من 48 ساعة، سنتمكن جميعًا من الوصول إلى الموسيقى، من فضلك لا تفسد ذلك للجميع، وخاصة بيونسيه التي بذلت عامين من العمل الجاد من أجل هذا الألبوم ".

بيونسيه

شاركت بيونسيه منذ أسابيع قليلة الغلاف الخاص بالألبوم، والذي ظهرت خلاله بشكل ملائكي وهي على ظهر حصان بشكل مضئ، وعلقت: "لقد أتاح لي إنشاء هذا الألبوم مكانًا أحلم به وأبحث عن ملاذ خلال وقت مخيف بالنسبة للعالم. لقد سمح لي أن أشعر بالحرية والمغامرة في وقت كان فيه القليل من الناس يتحركون".

وأضافت في تعليقها: "كانت نيتي إنشاء مكان آمن، مكان بلا حكم، مكان خالٍ من الكمال والتفكير الزائد، مكان للصراخ والإفراج والشعور بالحرية، كانت رحلة استكشاف جميلة/ أتمنى أن تجد الفرح في هذه الموسيقى. آمل أن يكون مصدر إلهام لك، وأن تشعر بأنك فريد وقوي ومثير".

أطلقت بيونسيه أواخر الشهر الماضي، أغنيتها المنفردة Break My Soul ، والتي تعتبر أول أغنية من ألبومها المنتظر، وحققت نجاحاً كبيراً، وتخطت الأغنية أكثر من 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وشارك ​باراك أوباما​، متابعيه قائمة الأغاني الصيفية التي يستمتع بسماعها خلال هذا الموسم، على انستغرام، وتصدرت اللائحة أحدث أغاني بيونسيه، "Break My Soul"، و "More Than You Know" للدكتور جون.