كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

جاستن بيبر يعلق جولته الفنية مجدداً "صحتي أولوية"

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2022
جاستن بيبر- انستغرام @justinbieber

جاستن بيبر- انستغرام @justinbieber

لم تدم عودة جاستن بيبر إلى المسرح لفترة طويلة. جاستن الذي استأنف جولته Justice World Tour في يوليو الماضي، ومع نجاح حفله الأخير في البرازيل ضمن فعاليات مهرجان "روك ان ريو"، عاد ليعلن عن تعليق جولته الفنية بسبب التعب والارهاق.

جاستن شارك على صفحته على انستقرام بياناً لفت فيه إلى معركته مع متلازمة رامزي هانت التي تحدث عنها في وقت سابق من هذا العام، حيث لم يستطع أن يكمل جولته الفنية في شمال أميركا.

وتابع بما معناه: "بعد فترة الاستراحة والتشاور مع أطبائي وعائلتي وفريق عملي، ذهبت إلى أوروبا في محاولة لمواصلة الجولة.. لقد قدمت ستة عروض مباشرة، لكن كان لذلك تأثير كبير عليّ".

"لقد اجتاحني الإرهاق وأدركت بأنني بحاجة لأن أجعل صحتي أولوية في الوقت الحالي، لذلك قررت أن أقوم باستراحة من الجولة حالياً"، قال جاستن وتابع في بيانه "سأكون على ما يرام، ولكنني بحاجة إلى الوقت لأستريح وأتحسن".

جاستن بيبر
جاستن بيبر- انستقرام @justinbieber

وعبّر جاستن عن فخره بالحفل الأخير الذي أحياه وبالرسالة التي وجهها من خلال جولته وهي العدالة للعالم.

وشكر كل من صلى من أجله وكتب بما معناه: "شكراً لصلواتكم ودعمكم خلال كل تلك الفترة.. أحبكم جميعاً بشغف".

لم يعلن جاستن في بيانه عن موعد عودته إلى المسرح مجدداً، إذ ان هناك المزيد من العروض خلال جولته الفنية التي تمتد حتى مارس من العام المقبل 2023، ومن ضمن جولته الفنية حفل سيقيم في دبي، وتعليقاً على قراره الأخير، أكدت صفحة كوكاكولا أرينا على انستقرام بأن عروض جاستن بيبر المقررة أحياؤها في أكتوبر المقبل لم يتم إلغاؤها.

وجاء في البوست بما معناه: "علينا أن نمنح الفنان (أي جاستن) الوقت لمعرفة الفترة التي يحتاجها لاستئناف جولته الفنية.. نتمنى له جميعاً الشفاء العاجل ونشيد بقراره الذي يضع فيه صحته أولاً".

وفي التعليق على البوست جاء فيه بما معناه: "في ضوء الأخبار الأخيرة عن عروض جاستن بيبر في دبي، يرجى أخذ العلم بأن عروضه لم يتم إلغاؤها. نتمنى لجاستن أن يتعافى بسرعة ومتشوقون جداً لرؤيته على المسرح مجدداً".

وأكدت بأنه سيتم الإعلان عن أي جديد يتعلق بعروض جاستن بيبر في دبي.