ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

أغنية تتر مسلسل "الزير سالم" وفستان نجوى كرم حديث السوشيال ميديا

جايهيون يطرح كوفر "Can't Take My Eyes Off You" لـ فرانكي فالي

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2022
جايهيون - عضو فرقة إن سي تي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

جايهيون - عضو فرقة إن سي تي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

طرح جايهيون عضو فرقة NCT كافر لأغنية لـ Can't Take My Eyes Off You  لفرانكي فالي Frankie Valli، اذ شارك مقطع من الأغنية مع صورة من الفيديو الموسيقي التصويري عبر انستقرام.

وفي التفاصيل، شارك حساب NCT على تويتر فيديو كوفر الأغنية التي قدمها جيهيون منفردا بمعزل عن باقي أعضاء الفرقة.


معلومات عن أغنية "Can't Take My Eyes Off You"

أغنية "Can't Take My Eyes Off You" هي أغنية من عام 1967 كتبها بوب كرو وبوب جاوديو.  تم تسجيلها كأغنية فردية بواسطة فرانكي فالي.  كانت الأغنية من بين أكثر أغانيه نجاحًا ، حيث حصدت رقمًا قياسيًا ذهبيًا ووصلت إلى المركز الثاني في Billboard Hot 100 لمدة أسبوع ، وتم تعليقها خلف أغنية Windy من قبل الجمعية.

 

تعتبر  الأغنية عنصرا أساسيا في الموسيقى التصويرية للتلفزيون والأفلام ، حتى أنها تظهر كجزء من حبكة بعض الأفلام ، مثل عندما تغني الشخصيات الرئيسية أو ترتب نسختها الخاصة من الأغنية. 

كما استخدمت وكالة ناسا إصدار Valli كأغنية إيقاظ في مهمة مكوك الفضاء STS-126 للاحتفال بالذكرى السنوية لزفاف رائد الفضاء كريستوفر فيرجسون ، أحد أفراد طاقم المهمة.

إطلالة جايهيون

وتداول معجبو جايهيون تفاصيل الاطلالة التي ظهر بها في الفيديو الموسيقي الذي رافق الأغنية، حيث ارتدى قميصًا مزينًا بالكريستال من BODE  يبلغ سعره حوالي 548 دولارًا.

جايهيون

أكثر من 100 آلاف تغريدة شاركها جمهوره على تويتر، وتصدر هاشتاغ Jaehyun الترند العالمي على تويتر. كما حصد الفيديو الذي شاركته عبر يوتيوب أكثر من 440 ألف مشاهدة بعد ساعات على طرحه.

 

ومنذ 3 ايام أطلق تين Ten عضو فرقة NCT  ايضا  أحدث مشروع فردي له، وهو اصدار كليب أغنيته "Birthday"، حيث طرحت SM Entertainment الفيديو كليب الذي يؤدي فيه تين الأغنية باللهجة الانجليزية عبر يوتيوب يوم 26 أكتوبر الساعة 6 مساء بتوقيت كوريا.

وتفاعل جمهور تين مع الكليب الجديد وتصدر هاشتاغ Ten_Birthday و TENLEE NCTLAB OUT NOW الترند العالمي على تويتر، حيث ظهر تين وهو يؤدي الأغنية باللهجة الانجليزية.

تين عضو NCT

تين عضو NCT

وصفت وكالة SM Entertainment  أغنية Birthday في بيان صحفي ، قبل إصدارها الرسمي ، بأنها أغنية راقصة مع أجواء حالمة وهي جزء من مشروع "NCT Lab" الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام ، وتعتبر أحدث الإصدارات المنفردة خارج ألبومات NCT الرسمية.

والجدير بالذكر أن هذه هي الأغنية الخامسة التي يتم إصدارها في إطار مشروع الفرقة للأغاني المنفردة حتى الآن ، بعد أغنية جيهيون "Forever Only" في أغسطس.