جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

جنات تطرح أغنيتها الجديدة " التفاح والفراولة"

ET بالعربي | 21 فبراير 2023
بوستر أغنية جنات بعنوان "التفاح والفراولة" - إنستغرام

بوستر أغنية جنات بعنوان "التفاح والفراولة" - إنستغرام

كما وعدت جمهورها، أطلقت جنات يوم أمس الإثنين أغنيتها الجديدة "التفاح والفراولة" عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.وقد شوقت جنات الجمهور  منذ أيام  للأغنية عبر حسابها الخاص في إنستقرام، حيث شاركت معجبيها بوستر الفيديو كليب وكتبت : " قريباً "، مع إيموجي التفاحة والفراولة 🍎🍓.

جنات عبر إنستغرام

كما شاركت جنات يوم أمس معجبيها مقطع فيديو لأغنيتها الجديدة وكتبت : "اسمعوا أغنيتي الجديدة التفاح والفراولة دلوقتي على "يوتيوب".

الأغنية من نمط الغناء الطربي الشعبي وتقول كلماتها : "عشقت التفاح على خدودك يا شفايف الفراولة، تعبت انتظارك وأقولك من فضلك عيد محاولة، على كتافي شيلت حمولك طيب كان من باب اولي، تصون العشره يا حبيبي ده حب مش دور طاولة".

يُذكر أن الأغنية هي من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوي، توزيع ومكساج حازم سعيد، في حين أن التسجيل والهندسة الصوتية لمحمد جودة، أما الماسترينج في استوديوهات أوسكار كورتجال بمدينة إسطنبول.


جنات في آخر أعمالها

أطلقت جنات نهاية العام الماضي أغنية "يا بختي بيه"، من كلمات الشاعر أحمد سرور، والملحن إسلام رفعت، كما جرى تصوير الأغنية بطريقة الفيديو ليركس، بعد مشاركتها في مهرجان الموسيقى. كما قدمت جنات ألبوماً  بعنوان "أنا في انتظارك" والذي ضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء منهم : تامر حسين، عزيز الشافعي، عبد الحميد الحباك، كما تعاونت مع الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وآخرين.

وأحيت جنات حفلاً غنائياً ضخماً على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، تزامنًا مع إحتفالات دار الأوبرا بعيد الحب تحت قيادة خالد داغر، وأدّت جنات الحفل بقيادة المايسترو حمادة الموجي، وقدمت باقة من أجمل أغانيها التى اشتهرت بها، منها الدرامية والرومانسية مثل "اللى بيني وبينك ورايقة وبرد الوجدة وغيرها من الأغاني".

بوستر حفل جنات في دار الأوبرا المصرية بمناسبة عبد الحب - إنستغرام

كما تألقت جنات خلال حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، والذي أقيم على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية في نوفمبر الماضي، كان الحفل ممتلئاً بالكامل، وقدمت جنات من خلاله عدداً كبيراً من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، منها : الطفلة البريئة، مسا الجمال، على فكرة، إسمع كلامي، أكتر من سنة، خيط ضعيف، البادي أظلم، واللي بيني وبينك، كما قدمت أغاني من زمن الفن الجميل، منها : غاب القمر لشادية وبلاش تفارق لوردة.

كما أطلت جنات مؤخراً ضمن برنامج "طرب مع مروان خوري"، حيث أبدع الثنائي بأداء أغنية "على قد الشوق" للراحل عبد الحليم حافظ.