بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

جنيفر لوبيز ومالوما وبيلي أيليش ينضمون إلى AMAs

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2020
جنيفر لوبيز ومالوما وبيلي أيليش

جنيفر لوبيز ومالوما وبيلي أيليش

انضم كل من جنيفر لوبيز، مالوما وبيلي أيليش إلى قائمة الفنانين الذين سيقدمون عروضاً فنية على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلس خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية American Music Awards لعام 2020، وذلك يوم الأحد 22 نوفمبر الحالي ويُعرض مباشرةً على الهواء على قناة ABC.

وسيقدم كل من جنيفر ومالوما تعاونهما الجديد في Pa Ti وLonely وهما من أغنيات فيلمهما المقبل Marry Me الذي سيُطرح في صالات العرض في 14 مايو 2021.

بعد الإعلان عن انضمامهما لحفل توزيع الجوائز، عبّر مالوما عن سعادته وكتب على حسابه على تويتر: "متحمس جداً للمشاركة مع جنيفر لوبيز .. في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية هذا العام"، وعلقت جنيفر على تغريدة مالوما وكتبت: "هيا بنا".

أما بيلي أيليش فتؤدي للمرة الأولى أغنيتها الجديدة Therefore I Am التي طرحتها يوم الخميس في 12 نوفمبر الحالي وحققت خلال 15 ساعة من صدورها أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة. بيلي لن تقدم عرضاً فنياً فقط بل هي أيضاً مرشحة لجائزتين هذا العام.

أما القائمة التي تم الإعلان عنها سابقاً فتضم إلى جانب جنيفر ومالوما وبيلي، شون مينديز الذي يقدم عرضاً غنائياً بمفرده هذا العام بعدما شارك العام الماضي مع حبيبته كاميلا كابيلو.

ويؤدي Lil Baby أغنيته Emotionally Scarred للمرة الأولى على المسرح، كما أنها مشاركته الأولى في AMAs.

كما تشارك فرقة BTS بعروض فنية في حفل توزيع الجوائز، بالإضافة إلى دوا ليبا، Bad Bunny، ميغان ذي ستاليون المرشحة لخمسة جوائز.

ويحتل كل من ذا ويكند ورودي ريتش المرتبة الأولى بعدد الترشيحات لهذا العام إذ انهما مرشحان لثمانية جوائز، ويتساوى كل من جاستن بيبر، ليدي غاغا وDaBaby ودوجا كات بأربع ترشيحات.

  

ويقدم الحفل هذا العام الممثلة تراجي بيندا هنسون التي عبّرت عن سعادتها لتقديم حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية لعام 2020.