فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

جوني ديب يفاجئ الجمهور بحفل جيف بيك في لندن

ET بالعربي | 30 مايو 2022
جوني ديب

جوني ديب

يبدو أن جوني ديب قرر أن يحتفل بالانتهاء من دعوى التشهير التي رفعها ضد طليقته أمبر هيرد على الرغم من عدم صدور الحكم بعد حيث تستكمل هيئة المحلفين مداولاتها يوم غد الثلاثاء، أو ربما قرر أن يرتاح من المحكمة ويقضي وقتاً في مهنة كان قد بدأها وهي الموسيقى قبل أن يدخل مجال التمثيل.

إذ شكّل ظهور جوني ديب مفاجئة في حفل جيف بيك في شيفيلد في إنجلترا. وشارك جوني مع جيف الذي يقوم مؤخراً بجولة فنية في المملكة المتحدة، بفقرة فنية موسيقية، وظهر فيها على المسرح وهو يلعب الموسيقى على آلة الغيتار ويغني، وحققت الفيديوهات المنتشرة لجوني وجيف على يوتيوب آلاف المشاهدات.

وقد أدى الثنائي أغنية Isolation التي تعاونا فيها في العام 2020 وهو أغنية لجون لينون صدرت في العام 1970 وأعاد إنتاجها الثنائي منذ سنتين. كما أدى الثنائي أغنيات أخرى مثل أغنية What’s Going On لمارفين غاي وLittle Wing لجيمي هندريكس. وهناك تكهنات أن جوني سينضم إلى الحفلتين اللتين سيحييهما جيف بيك في رويال ألبرت هول في لندن يومي 30 و31 مايو.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور جوني المفاجئ في حفل جيف، وعلق أحد المغردين وكتب بما معناه "لم أتوقع ذلك.. اعتقدت أنه في المحكمة ولكنه في شيفيلد مع جوني بيك". وعلقت أخرى وعبّرت عن سعادتها بعودة جوني إلى المسرح.

Embed from Getty Images

وكتب آخر مشاركاً لفيديو من حفل الثنائي جوني وجيف وأعرب عن محبته لجيف وأرفق تعليقه بهاشتاغ "العدالة لجوني ديب".

جوني ديب

وتستكمل هيئة المحلفين مداولاتها يوم الثلاثاء (غداً) نظراً لإقفال الإدارات الرسمية اليوم الاثنين في الولايات المتحدة الأميركية بسبب ذكرى "يوم الشهداء".