الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

انتهاء محاكمة التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد

ET بالعربي | 27 مايو 2022
آمبر هيرد - صورة من السوشيال ميديا

آمبر هيرد - صورة من السوشيال ميديا

بعد مرافعة طويلة اليوم انتهت مساء أكثر محاكمة مثيرة للجدل بين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد التي استمرت 6 أسابيع ، من دون أن تتوصل هيئة المحلفين الى نتيجة أو قرار بعد أن تداولا بالموضوع لساعات.

وفي وقت الجميع حول العالم ينتظر نتيجة محكمة جوني ديب وأمير هيرد، تم تحديد موعد الحكم النهائي يوم الثلاثاء القادم.

وقالت كاميل فاسكيز ، محامية ديب خلال المرافعات الختامية اليوم لفريق آمبر هيرد القانوني إن الأدلة "تُظهر بأغلبية ساحقة أن آمبر مسيئة وكاذبة".

وطالبت بإصدار حكم لجوني ديب و تصحيح الأمور بأنه ليس المعتدي الذي وصفته آمبر هيرد ". وبعدها عانق جوني محاميته بعد انتهاء  وكلامها الذي قالته في مرافعة اليوم.

ثم قدم بنيامين روتنبورن ، محامي أمبر هيرد ، رده على قرار محامية جوني ديب. وطلب من هيئة المحلفين محاسبة جوني ديب على أفعاله.

وغادر جوني بعد ظهر الجمعة بالطريقة نفسها التي وصل بها وسط تجمعات الجمهور، حيث لوح للجماهير وهو يقود سيارته.

وأيضا شوهدت آمبر وهي تغادر المحكمة إلى جانب شقيقتها ويتني هنريكيز بعد ظهر يوم الجمعة.

وأكثر ما كان لافتًا في يوم المحكمة الختامي تسريحة شعر آمبر التي اعتمدتها، والتي اعتبرها البعض عبر السوشيال ميديا أنها تقصدتها حيث قامت بتسريحة الضفيرة الجانبية التي أخذت شكل تاج، وذلك لتوحي للجميع ببراءتها، كون الضفيرة توحي بالطفولة وتعتمدها الفتيات الصغيرات.

شعر امبر

ولكي تكسب تعاطفا سواء  من داخل المحكمة أو من خارجها ، لاسيما وأن محامو جوني واجههوها اليوم بأدلة تكشف ادعاءاتها الكاذبة في أكثر من أمر.

شعر امبر

وقالت خبيرة لغة جسد في وقت سابق أن آمبر هيرد استخدمت أساليب ذكية للتقرب من هيئة المحلفين والقاضي، حيث أزاحت شعرها إلى اليسار، خلال إدلائها بالشهادة، حتى يتسنى لهيئة المحلفين رؤية وجهها بالكامل.


عن قضية جوني ديب ضد أمبر هيرد 

بدأت دعوى التشهير ، التي تم رفعها جوني ديب لأول مرة في عام 2019 ، في 11 أبريل ، حيث قال محامو جوني ديب أن آمبر هيرد كانت تختلق ادعاءات الاساءة لها لتشوه سمعة جوني ديب ليقوم  ديب بمقاضاتها وطلب تعويضاً قيمته 50 مليون دولار ، بينما اتهم محامو أمبر هيرد جوني ديب بالعنف الجنسي أثناء زواجهما بالإضافة إلى ادعاءات أخرى.

جوني ديب

وبدأت الدعوى القضائية نفسها بعد ما يقرب من ست سنوات من تقديم هيرد طلبًا للطلاق من ديب ، في 25 مايو 2016 ، وذلك بعد 15 شهرًا من الزواج ، بسبب اختلافات لا يمكن التوفيق بينها. بعد أيام ، مُنحت امبر هيرد أمرًا تقييديًا مؤقتًا ضد جوني ديب بعد حادثة ادعت فيها هيرد أن ديب اعتدى عليها جسديًا ، وهو ما نفاه جوني ديب منذ فترة طويلة.

كجزء من طلاقهما ، الذي تم الانتهاء منه في يناير 2017 ، طلب من جوني ديب دفع 7 مليون دولار واختارت أمبر التبرع بها للعديد من الجمعيات الخيرية. لكن لم تكن هذه  نهاية الطريق بالنسبة للجدال القانوني بين الزوجين السابقين وهذه ما تابعناه خلال الأسابيع الماضية.