تعليق حسام حبيب يُثير الجدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

عزاء ثناء دبسي يعيد للذاكرة شخصيات مسلسل الفصول الأربعة

صور من عزاء الراحلة ثناء دبسي في دمشق

متى يعرض مسلسل لا تخافي أنا بجانبك الحلقة 1 ؟

الدراما الاجتماعية السورية تعود بقوة في رمضان 2024

شيرين عبدالوهاب منسجمة وتغني "كدابة" بكواليس حفلها في لبنان

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

بعد مرور شهر على إطلاق يا وفية.. كاظم الساهر "هي حالة فريدة"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في عزاء ثناء دبسي بـ دمشق

جيسو من بلاكبينك تحطم الرقم القياسي بالطلبات المسبقة على ألبومها الأول

ET بالعربي | 28 مارس 2023
جيسو من بلاكبينك- انستقرام @sooyaa_

جيسو من بلاكبينك- انستقرام @sooyaa_

ترجم فانز جيسو من فرقة بلاكبينك الكورية عبارة بأنهم لا يستطيعون أن ينتظروا مزيداً من الوقت للحصول على ألبومها المنفرد الأول حرفياً.

حيث سارع عشاق جيسو للحصول على نسخ ألبومها الأول Me الذي من المقرر أن يصدر في 31 مارس الحالي، عبر الطلبات المسبقة التي تجاوزت المليون طلب وبلغت نحو مليون و240 ألف نسخة.

بتجاوزها المليون نسخة، استطاعت جيسو أن تحطم الرقم القياسي لأول فنانة امرأة في تاريخ موسيقى البوب الكورية، وقد انضمت إلى قائمة كل من أديل وتايلور سويفت.


الطلبات المسبقة على ألبوم جيسو من المرجح أن ترتفع

الألبوم الذي من المفترض أن يصدر يوم الجمعة خلال الأسبوع الحالي، سجل 510 آلاف طلب مسبق فقط في اليومين الأخيرين، مقابل نحو 950 ألف طلب مسبق في الأسبوعين الماضيين، وفق ما ذكرت وكالة YG Entertainment.

من المتوقع ان يرتفع هذا العدد أكثر في الأيام المتبقية قبل صدور الألبوم، وجاء في البيان الصحفي الذي شاركته الوكالة حول الطلبات المسبقة بما معناه: "طلبات الشراء لم تقتصر على كوريا بل أيضاً امتدت إلى أميركا الشمالية وأوروبا، الصين، اليابان وجنوب شرق آسيا وأجزاء أخرى من العالم".

جيسو من بلاكبينك
جيسو- انستقرام @sooyaa_

وتصدر اسم جيسو الترند على تويتر حول العالم بعبارة Jisoo Million Seller بعد أن تجاوزت المليون مبيع للطلبات المسبقة لألبومها الأول، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، ان كان حول العالم أو في المملكة العربية السعودية.

جيسو من بلاكبينك

وكانت جيسو قد شاركت سلسلة بوسترات عن ألبومها المقبل على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك كشفت مع حساب الفرقة Blackpink والوكالة YG عن قائمة أغنيات ألبومها الأول المنفرد Me وتم الإشارة إلى عنوان عملين وهما Flower وAll Eyes on Me.. وظهرت جيسو في البوستر وهي تزيل بيدها ستار شفاف باللون الأحمر.