بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

جيسو من بلاكبينك تحطم الرقم القياسي بالطلبات المسبقة على ألبومها الأول

ET بالعربي | 28 مارس 2023
جيسو من بلاكبينك- انستقرام @sooyaa_

جيسو من بلاكبينك- انستقرام @sooyaa_

ترجم فانز جيسو من فرقة بلاكبينك الكورية عبارة بأنهم لا يستطيعون أن ينتظروا مزيداً من الوقت للحصول على ألبومها المنفرد الأول حرفياً.

حيث سارع عشاق جيسو للحصول على نسخ ألبومها الأول Me الذي من المقرر أن يصدر في 31 مارس الحالي، عبر الطلبات المسبقة التي تجاوزت المليون طلب وبلغت نحو مليون و240 ألف نسخة.

بتجاوزها المليون نسخة، استطاعت جيسو أن تحطم الرقم القياسي لأول فنانة امرأة في تاريخ موسيقى البوب الكورية، وقد انضمت إلى قائمة كل من أديل وتايلور سويفت.


الطلبات المسبقة على ألبوم جيسو من المرجح أن ترتفع

الألبوم الذي من المفترض أن يصدر يوم الجمعة خلال الأسبوع الحالي، سجل 510 آلاف طلب مسبق فقط في اليومين الأخيرين، مقابل نحو 950 ألف طلب مسبق في الأسبوعين الماضيين، وفق ما ذكرت وكالة YG Entertainment.

من المتوقع ان يرتفع هذا العدد أكثر في الأيام المتبقية قبل صدور الألبوم، وجاء في البيان الصحفي الذي شاركته الوكالة حول الطلبات المسبقة بما معناه: "طلبات الشراء لم تقتصر على كوريا بل أيضاً امتدت إلى أميركا الشمالية وأوروبا، الصين، اليابان وجنوب شرق آسيا وأجزاء أخرى من العالم".

جيسو من بلاكبينك
جيسو- انستقرام @sooyaa_

وتصدر اسم جيسو الترند على تويتر حول العالم بعبارة Jisoo Million Seller بعد أن تجاوزت المليون مبيع للطلبات المسبقة لألبومها الأول، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، ان كان حول العالم أو في المملكة العربية السعودية.

جيسو من بلاكبينك

وكانت جيسو قد شاركت سلسلة بوسترات عن ألبومها المقبل على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك كشفت مع حساب الفرقة Blackpink والوكالة YG عن قائمة أغنيات ألبومها الأول المنفرد Me وتم الإشارة إلى عنوان عملين وهما Flower وAll Eyes on Me.. وظهرت جيسو في البوستر وهي تزيل بيدها ستار شفاف باللون الأحمر.