آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

جيسو من بلاكبينك تواعد اهن بو هيون وترحيب واسع من الجماهير

ET بالعربي | 03 أغسطس 2023
جيسو واهن بو هيون - تويتر

جيسو واهن بو هيون - تويتر

ترحيب كبير وآلاف المباركات من الجمهور بعدما أكدت وكالة واي جي اليوم الخميس أن جيسو من فرقة بلاكبينك دخلت في علاقة عاطفية مع الممثل اهن بو هيون.

وقالت الوكالة مؤكدة في تقرير إعلامي عن علاقاتهما "إنهما في مرحلة التعارف"، مضيفة : "سنقدّر لكم استمرار دعمكم وتفهّمكم."

جيسو و اهن بو هيون

جيسو تواعد اهن بو هيون

الخبر شغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة أن Jisoo هي واحدة من أبرز نجوم الـ K-pop على الساحة الفنية، كما لقي موضوع مواعدة الثنائي اهتماماً كبيراً من الصحافة الإلكترونية، لتتسابق سي ان ان وبي بي سي على نقله.

وذكرت تقارير إعلامية كورية أن Jisoo و Ahn Bo Hyun هما في "مرحلة التعارف على بعضهما البعض بمشاعر طيبة"، وفي وقت سابق من اليوم، أفادت "ديسباتش" بأن النجمين شوهدا في موعد في مقر جيسو في سيول.

ردّ فعل معجبي Blackpink جاء إيجابيًا بشكل عام حيث تم التعليق بالإعجاب على حساب جيسو في إنستغرام ليبارك لها معجبوها بعبارات مثل "Congratulations BABY" أكثر من 3000 مرة.

جيسو

ومع ذلك، فإن Jisoo هي أول فتاة من Blackpink تعترف بدخولها في علاقة رومانسية، حيث نفت وكالتهم YG Entertainment سابقًا ورفضت التعليق على الشائعات المحيطة بعلاقات أعضاء المجموعة. وقال روب شوارتز، مراسل آسيوي لـ Billboard : "حقيقة أنها في ذروة حياتها المهنية الآن، أعتقد أن هذا ما يجعلها غير عادية".

وعلى سبيل المقارنة، لم يعترف أي من أعضاء BTS، الفرقة الأكثر شعبية في العالم، بمواعدة أي شخص سابقاً، لكن شوارتز قال إن علاقة Jisoo الجديدة هي علامة مهمة، على أنه مع ظهور المزيد من فرق الكيبوب على المسارح الدولية، فإن الصناعة الموسيقية القوية تتغير: "يمكننا القول إن هذه الصناعة أصبحت أكثر نضجًا".

تعتبر جيسو، المغنية الرئيسية في فرقة Blackpink بلاكبينك وهي كيبوب غير عادية، حيث ساهمت في تحويل بلاكبينك إلى إحدى أكثر الفرق شهرة في العالم، لتتصدّر المهرجانات الموسيقية الكبرى مثل كوتشيلا، وتجذب عشرات الآلاف إلى حفلاتهم الموسيقية، كما يبلغ عدد المهتمّين بحساباتهم الفردية على إنستقرام Instagram من 73 مليون إلى 93 مليون متابع.

أما اهن بو هيون فهو يشتهر كممثل منذ ظهوره الأول كعارض أزياء في عام 2007، وظهر في درامات عديدة مثل "إيتاوان كلاس" (Itaewon Class) عام 2020، و"خلايا يومي" (Yumi's Cells) عام 2021، و "المدعي العسكري دوبرمان" (Military Prosecutor Doberman) عام 2022، كما لعب مؤخرا دور البطولة في الدراما الكوميدية الرومانسية "أراك في حياتي التاسعة عشر" على قناة تي في إن.