إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل الوحوش .. القصة الحقيقية

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

شون مينديز يوضح حقيقة مشاعره تجاه كاميلا كابيلو

جيني من بلاكبينك تستعد لإطلاق أغنية "Mantra"

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2024
جيني - إنستغرام

جيني - إنستغرام

عودة قوية لـ جيني ينتظرها جمهور الكيبوب حول العالم، حيث وصفت العضوة في فرقة بلاكبينك أغنيتها الجديدة "مانترا" بأنها "موسيقى تحتفل بقوة المرأة".

وتعود جيني بأغنية منفردة بعد طول انتظار في وقت لاحق من هذا الشهر، لتُثير اليوم الخميس مزيداً من التشويق بشأن أغنيتها القادمة والرسالة التي تحملها.

جيني

أغنية جيني القادمة "مانترا" تحتفل بقوّة المرأة

جيني شاركت اليوم جمهورها بوستر أغنية "Mantra" حيث ظهرت فيه بشعرها الوردي فيما كانت تضع بين شفتيها حبّة من الكرز.

وكتبت نجمة الكيبوب معلقةً على الصورة التي شاركتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ما معناه : "ابحث عني في مدينتك 🍒 مانترا في 10/11".

ومع ذلك، رصد معجبيها العديد من اللوحات الإعلانية كتكتيك ترويجي قبل إصدار أغنيتها المنفردة في العديد من المدن الكبرى حول العالم.

الأغنية ستكون أول إصدار منفرد لها تحت علامتها التجارية التي أسستها بنفسها "Odd Atelier" وشراكتها مع شركة كولومبيا للتسجيلات.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، حضرت جيني عرض شانيل لربيع 2025 ضمن أسبوع الموضة في باريس، وأثناء وجودها هناك، تحدثت لمجلة فوغ عن أغنيتها القادمة "مانترا"، والتي ستصدر الأسبوع المقبل.

جيني قالت ما معناه : "إنه شيء كنت أتطلع إليه أنا وجمهوري حقًا، سأركز على خلق فرص لنا للتواصل، ما يسمح لنا بمشاركة تجارب خاصة معًا والتفاعل معاً من جميع أنحاء العالم".

أيضًا تحدثت عن الرسالة وراء "Mantra"، ووصفتها بأنها "نشيد مرح ومبهج يحتفل بقوة الفتاة ويلهم كل امرأة للتألق بطريقتها الخاصة بثقة".

وفي مقابلة أخرى في الحدث مع "WWD"، قالت أن الأغنية الجديدة ألهمتها لتغيير لون شعرها إلى الأشقر والذي ظهرت فيه خلال عرض الأزياء، فقالت : "لا يمكنني قول المزيد حتى الآن، لكن يمكن أن يكون هذا المظهر الجديد بمثابة تشويق قليل".

وفي أخبار أخرى عن فرقة "BLACKPINK"، أعلنت روزي أيضًا منذ أيام عن ألبومها المنفرد الأول القادم بعنوان "Rosie"، والذي سيصدر في 6 ديسمبر.

شاهد تقرير سابق : ليسا من ببلاكبينك من حفل خاص لاحدى العلامات التجارية في كوريا

ليسا من ببلاكبينك من حفل خاص لاحدى العلامات التجارية في كوريا