في مباراة البرازيل صربيا..ريتشارليسون يتصدّر الترند و أليساندرا أبروسيو أبرز المشجعين

بعد طلاقها بـ 5 دقائق ميرفي بولوغور برفقة والدها في المحكمة

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ابن أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: "لم تتعافى بشكل كامل"

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

التحفظ على منة شلبي داخل مطار القاهرة

منة شلبي تعود إلى منزلها وأشرف زكي يعلّق عبر ET على القضية

ممثلة تلقي بنفسها على كرم بورسين في افتتاح A Todo Tren 2

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

حصريًا: محمد رحيم يكشف عن مشاريعه مع حميد الشاعري ومايا دياب

ET بالعربي | 16 أغسطس 2020
محمد رحيم

محمد رحيم

في إتصال حصري لـET بالعربي، كشف لنا الملحن محمد رحيم عن مشاريعه الجديدة والتي تتضمن أغنية من ألحانه ستكون ضمن ألبوم حميد الشاعري الجديد، الأغنية تحمل عنوان أوسكار "أنا مشارك بأغنية أوسكار ، ويارب الألبوم ياخد أوسكار بإذن الله (يضحك) " وأضاف أن الأغنية من كلمات الشاعر مؤمن سالم وتوزيع تميم.

محمد رحيم رفقة حميد الشاعري

 وفي حديثه عن ألبوم الشاعري، أخبرنا رحيم أنه زار الأستوديو وسمع النسخة الأولية للألبوم الذي يضم حوالي 17 أغنية منوّعة بين الرومانسي والدرامي وغيرها من الطبوع "حد بالموهبة اللي عند الفنان حميد الشاعري والخبرة الكبيرة اللي عندو، لما بعد السنين دي كلها يفكر يعمل ألبوم النهار ده برؤية جديدية سنة 2020، لا دي حاجة مهمة جدا ولازم نتوقف عندها، لأنو بجد المستوى اللي معمول، مستوى عال جدا جدا...وبقولو طبعا ألف ألف مبروك ياكابو، ومش جديد عليك الإبداع والنجاح إنشاءالله".

محمد رحيم

ومن المشاريع الجديدة التي عبّر رحيم عن سعادته بها، هي تعاونه مع مايا دياب في أغنية جديدة من كلمات الشاعر محمد صلاح وتوزيع هادي شرارة، وستحمل عنوان "الكعب العالي". الأغنية تعتبر أوّل تعاون بين رحيم ومايا، بالرغم من محاولاتهما العديدة التعاون في السابق، لكن الأمر تأجل بسبب إنشغال كلاهما في مشاريع أخرى. وأصرّا هذه المرة على التعاون فعليا وتسجيل الأغنية. وأضاف أن الأغنية تحمل مفاجأة لجمهور مايا والسبب يعود إلى الأسلوب الجديد الذي ستغني به. وتمنى في الأخير أن تنال إعجاب الناس.

محمد رحيم