تعليق حسام حبيب يُثير الجدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

عزاء ثناء دبسي يعيد للذاكرة شخصيات مسلسل الفصول الأربعة

متى يعرض مسلسل لا تخافي أنا بجانبك الحلقة 1 ؟

صور من عزاء الراحلة ثناء دبسي في دمشق

الدراما الاجتماعية السورية تعود بقوة في رمضان 2024

شيرين عبدالوهاب منسجمة وتغني "كدابة" بكواليس حفلها في لبنان

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

بعد مرور شهر على إطلاق يا وفية.. كاظم الساهر "هي حالة فريدة"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في عزاء ثناء دبسي بـ دمشق

حصريًا: محمد رحيم يكشف عن مشاريعه مع حميد الشاعري ومايا دياب

ET بالعربي | 16 أغسطس 2020
محمد رحيم

محمد رحيم

في إتصال حصري لـET بالعربي، كشف لنا الملحن محمد رحيم عن مشاريعه الجديدة والتي تتضمن أغنية من ألحانه ستكون ضمن ألبوم حميد الشاعري الجديد، الأغنية تحمل عنوان أوسكار "أنا مشارك بأغنية أوسكار ، ويارب الألبوم ياخد أوسكار بإذن الله (يضحك) " وأضاف أن الأغنية من كلمات الشاعر مؤمن سالم وتوزيع تميم.

محمد رحيم رفقة حميد الشاعري

 وفي حديثه عن ألبوم الشاعري، أخبرنا رحيم أنه زار الأستوديو وسمع النسخة الأولية للألبوم الذي يضم حوالي 17 أغنية منوّعة بين الرومانسي والدرامي وغيرها من الطبوع "حد بالموهبة اللي عند الفنان حميد الشاعري والخبرة الكبيرة اللي عندو، لما بعد السنين دي كلها يفكر يعمل ألبوم النهار ده برؤية جديدية سنة 2020، لا دي حاجة مهمة جدا ولازم نتوقف عندها، لأنو بجد المستوى اللي معمول، مستوى عال جدا جدا...وبقولو طبعا ألف ألف مبروك ياكابو، ومش جديد عليك الإبداع والنجاح إنشاءالله".

محمد رحيم

ومن المشاريع الجديدة التي عبّر رحيم عن سعادته بها، هي تعاونه مع مايا دياب في أغنية جديدة من كلمات الشاعر محمد صلاح وتوزيع هادي شرارة، وستحمل عنوان "الكعب العالي". الأغنية تعتبر أوّل تعاون بين رحيم ومايا، بالرغم من محاولاتهما العديدة التعاون في السابق، لكن الأمر تأجل بسبب إنشغال كلاهما في مشاريع أخرى. وأصرّا هذه المرة على التعاون فعليا وتسجيل الأغنية. وأضاف أن الأغنية تحمل مفاجأة لجمهور مايا والسبب يعود إلى الأسلوب الجديد الذي ستغني به. وتمنى في الأخير أن تنال إعجاب الناس.

محمد رحيم