ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حلا الترك مُتعددة المواهب في كليب "ألوو يا حبيبتي"

ET بالعربي | 25 أغسطس 2022
حلا الترك - الصورة من إنستغرام

حلا الترك - الصورة من إنستغرام

بعد تشويق.. طرحت شركة بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الموسيقي، فيديو كليب جديد لـ حلا الترك، وتحمل الأغنية اسم "ألوو يا حبيبتي"، عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.

نشرت بلاتينوم ريكوردز، مقطع ترويجي من الأغنية عبر إنستغرام، مع تعليق: "ألوو يا حبيبتي جديد حلا الترك متوفرة الآن  على اليوتيوب.. مبروك حلا".

تفاعل عدد كبير من مُتابعي حلا مع الأغنية، وعبر جمهورها عن إعجابهم بالكليب، وجاءت تعليقات الجمهور: " الأغنية تهبل وانتي ابدعتي ماشاءالله مافي كلمة توصف جمالج وجمال صوتج وجمال تمثيلج وجمال ستايلج كل شي فيج بيرفكت ماشاءالله"، وتنوعت التعليقات ما بين "بتجنن" و"إبداع".

حلا الترك

تحمل صورة الكليب طابع "الـريترو" السينمائي، كما تقدم الترك إلى جانب الغناء مشاهد تمثيلية تتناسب مع قالب الأغنية التي تتميز بجوّها الحيوي وإيقاعها الراقص وكلماتها وألحانها القريبة من القلب.

"ألوو يا حبيبتي" هي أول أغنية باللهجة المصرية لـ حلا الترك، من كلمات هبة حمادة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وسام عبد المنعم، أما الفيديو كليب بتوقيع المخرج أحمد عبد الواحد.

منذ عام، طرحت حلا الترك، فيديو كليب ليالي الصيف الذي تعاونت فيه مع جاد شويري، وحقق نجاح كبير خلال موسم الصيف، من إنتاج شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، والتى كانت أشبه برسالة عودة للأيام المليئة بالفرح والأمل، وهى من كلمات وألحان وإخراج جاد شويرى، وقام بتوزيعها سليمان دميان بطريقة متجددة.