إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

حلمي عبد الباقي يكشف عن تلاعب بأوراق عودة شاكوش ويتقدم ببلاغ للنائب العام

ET بالعربي | 05 يوليو 2022
حلمي عبد الباقي - صورة من فيسبوك

حلمي عبد الباقي - صورة من فيسبوك

أعلن حلمي عبد الباقي عن أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بحادثة منح حسن شاكوش إذناً بمزاولة المهنة من دون موافقة أعضاء نقابة المهن الموسيقية، كاشفاً عن تلاعب حصل في الأوراق الرسمية.

وشارك حلمي عبد الباقي في بث مباشر على حسابه على فيسبوك تفاصيل الذي جرى في نقابة المهن الموسيقية الذي يشغل فيها عضو مجلس إدارة، فقال: "أخواني وأخواتي أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية. النهاردة أنا بعمل فيديو علشان أطلعكم على كل جديد وأقولكم اللي حصل".

وروى تفاصيل ما حدث وتابع "أنا كنت في النقابة وكنت قاعد في مكتبي بخلص شغلي ونزلت للأستاذ سعد متولي، وطلبت منه الورقة اللي أنا ماضي عليها.. الراجل قالي اتفضل الورقة الي انت مضيت عليها".

وأبرز حلمي عبد الباقي الورقة التي قام بالتوقيع عليها في الاجتماعي الأخير لمجلس النقابة والتي تحمل عنوان "الرأي القانوني"، والتي لم تذكر قرار عودة حسن شاكوش إلى الغناء في مصر.

وأوضح "يعني معنى ذلك لا قرار عودة شاكوش ولا غير شاكوش، المكتوب الرأي القانوني.. أنا لما مسكت الورقة قلتله أنا لما جيت أمضي كان بتاع خمس أو ست أسطر وسألته ايه كل ده؟ ايه البروباغندا دي كلها؟".

وتابع متحدثاً عما حصل، "قلتله انتوا زودتوا كلام، لأن دي مكتوبة بالايد مش بكومبيوتر.. أنا واثق ان الكلام اتزود، حتى لما اتزود لم يذكر عودة شاكوش، هو بس تزود فيما معناه شاكوش".

وسأل عن الورقة التي أرفقت بالورقة التي قام بالتوقيع عليها والتي تشير إلى الموافقة على عودى حسن شاكوش إلى الغناء، وأضاف "أنا وأخواتي في المجلس اتمضينا كده، الورقة اتحطت في الدوسيه ومضينا على الرأي القانوني الذي يتحدث عن الابداع وغيره..".

حسن شاكوش
حسن شاكوش- فيسبوك حسن شاكوش - Hassan Shakosh

وكشف عن أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، وقال "أنا سوف أتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الواقعة.. حتى ده قال حلمي أول واحد ماضي"، وأشار إلى الورقة التي يظهر فيها توقيعه في آخر الورقة، وأضاف "أنا مش حاسكت على تغفيلي وتغفيل كل الناس اللي مضت تقريباً في ما عدا قلة".