وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

حلمي عبد الباقي يوضح سبب عدم حضوره مؤتمر نقابة المهن الموسيقية

ET بالعربي | 27 يونيو 2022
حلمي عبد الباقي - صورة من فيسبوك

حلمي عبد الباقي - صورة من فيسبوك

تحدث حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة الموسيقيين حصريًا عبر ET بالعربي عن سرّ عدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص باعتذار حسن شاكوش، قائلا "بمنتهى الصراحة تواصلوا معي وقالولي فأنا اعترضت وقلت بلاش يا جماعة يبقى المؤتمر سري ليش ما نزلوش ونقول حنعمل مؤتمر ونستنى شوي لا لزوم له حاليًا".

لم أرتاح نفسيًا لذهابي

تابع "لو أنا جيت مضطر أن أعمل حاجة ستظهرني أنني كذبت أمام الجمعية العمومية والناس"، مضيفًا "لو جيت حقول يلي حصل وبالاسم ولم أرتاح نفسيًا لذهابي فقط لا غير".

وحول ما سيحصل في الفترة المقبلة قال "الله أعلم مش حيتبين الا بعد انعقاد المجلس، وطبعا سيكون هناك مجلس طارىء يعني عشان نشوف الأحداث حصلت إيه وليس لدي أي معلومات عما سيحصل".

حلمي عبد الباقي

يعطي رأيه فيما حصل مع سعيد الأرتيست

وعن رأيه مما حصل من سعيد الأرتيست قال "الراجل كان بيستفهم على بعض الحاجات وهو علق تعليق مهم جدا، طيب هو ليش المجلس أو الناس أعطوه الكارنيه قبل المؤتمر مش كنا نعمل المؤتمر بالأول وبعدين نعطيه الكارنيه وهو ده الكلام الصح ولو حتى كان سعيد كان يجب أن نستوعب انفعاله ويخلص الموضوع وانما حصل أن أحد من المجلس قال كلام استفز سعيد".

يردّ على كلام أحمد رمضان

وعن وجهة نظره مما قاله أحمد رمضان بالمؤتمر عن أن الموسيقيين وقعوا على عودة حسن شاكوش حتى حلمي عبد الباقي اللي قال معرفش قال حلمي "أنا لم أنكر خالص أنني مضيت وأنا نزلت فيديو وقلت مضيت بناء على الكلام الذي قيل لي أن الدسنور يقول عدم المنع على مدى الحياة وأنا مضيت على هذا الإحساس، وفكرة أن يحقق معاي ما افتكرش ده يحصل أنا بقول الحق".

وفيما يتعلق بأخذ حسن شاكوش للكارنيه قال "يمكن ده الموضوع الرئيسي الذي دفعني للقيام بالفيديو، واستفزني بشكل كبير".

تابع "عاطف سلامة وبعض أعضاء المجلس كانوا موجودين في نفس اليوم ومشينا أنا  والدكتور عاطف ولم يقل لنا أحد أن حسن سيأخذ الكارنيه".

كل الإحترام لـ هاني شاكر

 وسأل "ليش نتهمش ونحن موجودين معكم في نفس اليوم"، مضيفًا "وقبل أي كلام أنا كعضو مجلس وعضو في الجمعية العمومية وكإنسان مصري أكن كل الاحترام لـ هاني شاكر وكان بودي أن لا يحصل ما حدث لقيمة وقامة الأستاذ هاني النهاردة ولكن قدر الله وماشاء فعل".