هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

ET بالعربي | 27 يونيو 2022
هاني شاكر

هاني شاكر

أعلن هاني شاكر عن إستقالته من منصبه كنقيب المهن الموسيقية، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجراها منذ قليل مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية".

يأتي هذا القرار على خلفية ما حصل صباح اليوم من المشادات بين سعيد الأرتيست، كبير عازفى الإيقاع، وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية خلال المؤتمر الصحفى الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية لاعتذار حسن شاكوش والذي انتهى لانيميا هاني شاكر منه.

ETO05429 Hani Chaker and Hasan Chakouch

 

وقال هاني شاكر في مداخلته "من غير تفاصيل، المشهد في المؤتمر  كان صعبًا  جدًا ومش قادر  أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده". 

وأضاف: "كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة والموضوع كان معمول بحب  وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر وكان المشهد  رائعًا حتى أخر دقيقتين". وختم مداخلته: "أخذت هذا القرار بلا رجعة واستقلت بلا رجعة وبكرة المجلس والجمعية العمومية تختار  الأصلح والأكثر إفادة لها".

كما شكر هاني شاكر في مداخلته مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية على الفترة التي قضاها فيها، وأنه تشرف بأن يكون بين قامات كبيرة بالفن المصري.

وتواصنا مع سعيد الأرتست الذي أكد أن لم يقصد أي شيء من الذي حدث اليوم، وهو مستعد أن يذهب إلى هاني شاكر هو وممثلي شعبة الإيقاع لتقبيل رأسه والاعتذار.

أما أشرف زكي نقيب الممثلين فطالب من هاني شاكر التراجع عن قراره في مداخلة مع لميس الحديدي و أن يتأنى في قراره ويعطي لنفسه مهلة حتى إنتهاء عيد الأضحى.

ما سبب استقالة هاني شاكر؟

وفي تفاصيل الحادثة، شكلت الانفعالات التي حدثت صباح اليوم أزمة كبيرة بعد تصاعد الحديث حول حصول حسن شاكوش على عضوية النقابة قبل أن يقدم الاعتذار لعازفي الإيقاع على خلفية تطاوله عليهم في تصريحات سابقة والتي كانت سبب ايقافه الفترة الماضية.

عازف الإيقاع سعيد الأرتيست كان قد انفعل على أعضاء نقابة المهن الموسيقية: هاني شاكر صرح في كل مكان بأن حسن شاكوش لن يدخل النقابة طوال تواجده ولن يحصل على كارنيه النقابة، ولكن الصدمة هاني شاكر تراجع عن هذا القرار.

وتابع أن صدمته كانت كبيرة عندما شاهد صورة حسن شاكوش وهو يحمل كارينه النقابة حيث كان من المفترض أنويخذص هذا الشيء بعد تقديم الاعتذار.

وبالرغم من اعتذار حسن شاكوش عاد سعيد وتساءل من الذي أعطى شاكوش "الكارنيه" قبل الاعتذار ليرد أحمد رمضان "المجلس اللي أداله الكارنيه يا سعيد .." وينتهي الموضوع بمشادة كلامية وانسحاب هاني شاكر.